من هي غدير الفهد بعد طلاقها من العراقي حيدر الفيلي.. وهل حصلت على المؤخر “مليار يورو”؟

علي الشيخ23 مارس 2023آخر تحديث :
غدير الفهد وحيدر الفيلي
غدير الفهد وحيدر الفيلي

تصدرت الفنانة الكويتية، غدير الفهد، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد طلاقها من العراقي حيدر الفيلي، بعد زواج دام 14 يوم فقط.

وكان أحدث زفافهما ضجة كبيرة، على السوشيال ميديا، بسبب المؤخر قبل أسبوعين، حيث قدم حيدر مهر غدير كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليارا و78 مليون دولار،ما أثار حينها جدلا كبيرا على مواقع التواصل، فاعتبرها البعض مبالغة كبيرة، في حين ارتأى آخرون أنه أراد فقط أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.

طلاق حيدر الفيلي وغدير الفهد
طلاق حيدر الفيلي وغدير الـفهد

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن غدير الفهد، وهل حصلت على المؤخر “مليار يورو” بعد طلاقها من العراقي حيدر الفيلي؟.


من هي غدير الفهد؟

  • غدير الفهد هي ممثلة وعارضة أزياء كويتية من أب كويتي وأم سعودية.
  • ولدت في 20 سبتمر عام 1992.
  • تحمل الجواز الفنلندي.
  • كانت بداية غدير في أدوار صغيرة في مسلسل الملافع الذي عرض في 2013 وبعد ذلك شاركت في العديد من الأعمال الفنية.
  • وهي أخت الغير شقيقة مناير الفهد.
  • تزوجت من العراقي حيدر الفيلي بمهر كيلو ذهب مؤخر مليار يورو ولكن انفصلا بعد زواج دام 14 يوم فقط.
  • يتابعها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أكثر من 40 ألف متابع.

ومرت النجمة الكويتية غدير الفهد، مؤخرًا بأزمة مع ابنتها الوحيدة حيث رفض والدها الاعتراف بها وهو ما دفعها لمناشدة الحكومة الكويتية لمساعدتها في إثبات نسب ابنتها.

حيث وجهت رسالة للحكومة الكويتية قائلة: “عمرها 10 شهور حاليا وابنتي ما لها حق لا في الجواز الفنلندي ولا في الكويتي والسبب أن أبوها مو راضي يطلع لها أوراق ولا راضي يعترف فيها، قلت لزوجي طلع أوراق للبنت وأنا متنازلة عن كل شيء نفقة سائق، خدامه”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات.

وكان آخر أعمال الفنانة غدير الفهد، مسلسل طربان الذي عرض عام 2015، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول كيفية الفصل في حبنا لمجال قد تختلف عليه فئات معيّنة في المجتمع رغم تداوله في كل مكان، وفي الوقت ذاته حفاظنا على مكانتنا أمام أبنائنا والمقربين منا.


زواج غدير الفهد وحيدر الفيلي

احتفلت الفنانة غدير الفهد والعراقي حيدر الفيلي بعقد قرانهما بعد قصة حب جمعتهما، وتصدر الزفاف الترند مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي وذلك بسبب وثيقة الزواج التي كشف فيها عن قيمة المهر والمؤخر.

زواج حيدر الفيلي وغدير الفهد
زواج حيدر الفيلي وغدير الـفهد

الجدير بالذكر شارك حيدر الفيلي عبر حسابه بموقع الفيديوهات تيك توك مقطع فيديو من عقد قرانه ظهر فيه مع العروس وهما يجلسان بجانب المأذون ويراجعان معاً بنود وثيقة الزواج من بينها المهر الذي بلغت قيمته كيلو من الذهب عيار 21 وظهرت حالة من الصدمة على المأذون حين وصل إلى بند المؤخر المتفق عليه بين العروسين: “مليار يورو؟” ، وجاء جواب الأخير بهز رأسه إيجابًا.

وجاءت بعض التعليقات الساخرة من اشتراط قيمة المهر كيلو ذهب عيار 21، والمؤخر بمليار يورو حيث قال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: ” لو متجوز جورجينا ما كانت طلبت هالمهر “، وقال آخر: “أدري لو متزوج أنجيلا جولي وكيم كرديشا موناليزا المغنية أحلام هم ما كان كلفت هل كد”.


طلاق غدير الفهد وحيدر الفيلي

صدمة تلقّاها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن العراقي حيدر الفيلي طلاقه من غدير الـفهد.

الزواج الذي لم يستمر أكثر من 14 يوما، كان قد أحدث ضجّة واسعة بفيديو عقد القران، بسبب المهر الذي سجل حينها والمؤخر الذي بلغ مليار يورو.

وأكدت صحيفة “المجلس” الكويتية في تغريدة على “تويتر” إن “العراقي حيدر الفيلي أعلن طلاقه من الكويتية غدير الفهد بصورة ودية وبالتراضي لعدم الانسجام والتوافق، بعد عقد قرانهما بمقدم كيلو ذهب ومؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليار و78 مليون دولار أمريكي.


هل حصلت غدير الفهد على المؤخر مليار دولار

يرواد الجمهور سؤلًا في غاية الأهمية بعد أن كان مؤخر زواج غدير الفهد مليار يورو، هل حصلت عليهم، لم يصدر أي تصريحات من قبل الطرفين بشأن حصول الفنانة الكويتية على مؤخر الصداق، وبعد أن حدث الطلاق بالتراضي وبشكل ودي، من المتوقع أنها لن تحصل عليه.


عمر غدير الفهد؟

تبلغ الفنانة الكويتية غدير الفهد، من العمر 31 عامًا، حيث أنها من مواليد 20 سبتمر عام 1992 من أب كويتي وأم سعودية.

من هي غدير الفهد
من هي غدير الـفهد

غدير الفهد إنستقرام 

تمتلك الفنانة الكويتية غدير الفهد، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 40 الف متابع.

الاخبار العاجلة