مصطفى بكري يعلن تراجعه عن الترشح لوكالة البرلمان 2021

علي الشيخ12 يناير 2021آخر تحديث :
مصطفى بكري يعلن تراجعه عن الترشح لوكالة البرلمان 2021

 

كتب: زينب حمدي 

أعلنت مصادر أن  عضو مجلس النواب ، النائب مصطفى بكري أعلن تراجعه عن الترشح لوكالة البرلمان 2021، وذلك بعد توافق القوي الوطنية علي الدفع ب المستشار حنفي الجبالي رئيسا للمجلس، والنائب محمد أبو العينين، والنائب أحمد سعد علي مستوي الوكالة، في ضوء التوافق علي تشكيل هيئة مكتب مجلس النواب .

 

 

حيث أعرب بكري أن مجلس النواب ينعقد اليوم في ظل تحديات كبيرة تواجهها البلاد من الداخل والخارج تستهدف الوطن وأمنه واستقراراه، مؤكدا أنه قد عزم مع بدء الفصل التشريعي الجديد التقدم اليوم بالترشح علي مقعد وكيل مجلس النواب في انتخابات هدفها لم الشمل وترسيخ قواعد الديقراطية جنبا إلي جنب مع الاصطفاف الوطني، دعما للدولة الوطنية ومؤسساتها وللقائد الجسور ولكافة الإنجازات التى تحققت منذ 30 يونيو.

 

يذكر أن عضو مجلس النواب لفت إلي أنه بعد علمه الاستقرار من قبل تحالف القوي الوطنية علي ترشيح المستشار حنفي الجبالي لموقع رئيس المجلس والنائبين محمد أبو العينين والمستشار أحمد سعد في موقع الوكيلين.

الجدير بالذكر أنه قرر عدم الترشح التزاما بما جري من توافق خاصة وأنه كان مرشحا علي القائمة الوطنية، متقدما بالتحية للدكتور علي عبد العال قائلا:”أتقدم بالتحية والتقدير إلي رجل أعطي بلا حدود وقدم الكثير وكان داعما للدولة المصرية ومؤسساتها فى أخطر المراحل الرجل المخلص والقيمة الوطنية وهو الدكتور علي عبد العال”.

الاخبار العاجلة