ماونتن فيو المستقبل سيتي: مشروع الأحلام في قلب مدينة المستقبل

عبد اللطيف داود24 سبتمبر 2023آخر تحديث :
ماونتن فيو المستقبل سيتي
ماونتن فيو المستقبل سيتي

ينبض ماونتن فيو المستقبل في أبرز المناطق الإستراتيجية والمُتميزة حيثُ يقع شمال طريق القاهرة السويس وعلى اطلالة مُباشرة من الطريق الدائري الإقليمي، مما يجعله يجذب الأنظار ويحقق أحلام السكن الراقي في أجواء مُذهلة تجمع بين الحداثة والجمال الطبيعي؛ لكُل من يبحث عن مجمع سكني مُتكامل.

بالإضافة إلي قُرب Mountain view Mostakbal City سهولة الوصول إلى أهم المناطق الحيوية فى القاهرة وضواحيها، مع الإستمتاع بالهدوء والخصوصية فى نفس الوقت، نظراً لبُعد المشروع عن ضوضاء وصخب المدينة.

كما خططت شركة ماونتن فيو العقارية مطورة المشروع بعناية فائقة لتوفير تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية لتلبية احتياجات جميع العُملاء، سواء كُنت تبحث عن شقة سكنية أنيقة أو فيلا مستقلة فاخرة، او حتى تاون هاوس يجمع بين الراحة والتميز؛ ستجد كُل ما تحلُم بهِ فى ماونتن فيو المستقبل.

وإذا كنت تبحث عن خيارات سداد مرنة، فإن نظام السداد المرن في ماونتن فيو المستقبل يجعل الأمر أكثر سهولة ويسرًا، بمقدم يبلغ 5% فقط، يمكنك الاستفادة من فتره تقسيط تصل إلى 8 سنوات، مما يمنحك المرونة والاستقرار المالي في تحقيق حلم السكن الفاخر.

مطور كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

ماونتن فيو المستقبل سيتي
ماونتن فيو المستقبل سيتي

تأسست شركة ماونتن فيو برؤية جريئة ورائدة في عام 2005م، ومنذ ذلك الحين أثبتت نفسها كأحد اللاعبين الرئيسيين في صناعة العقارات بمصر، وهذا من خلال الإبتكار والجودة العالية فى تصميم وتنفيذ مشروعاتها؛ ونجحت فى بناء سمعتها وتحقيق رضا العُملاء والمستثمرين لمشروعاتها.

واعتبارًا من الآن، تحظى هذه الشركة الرائدة بسمعة ممتازة في المجال، وتُعتبر من أفضل المطورين العقاريين في فى مصر والشرق الأوسط، ويُعد ماونتن فيو المستقبل سيتي واحد من أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو والذي يعكس رؤية الشركة الرائدة في توفير البيئات السكنية الحديثة والمُتكاملة.

وبفضل رؤية الشركة الإستثمارية والمهارات الفنية المتميزة تمكنت تحقيق نجاح كبير فى السوق العقاري، حيثُ تهتم دائماً بتلبية إحتياجات العُملاء الحديثة وتوفير أسلوب حياة مُتميز سواء كان فى مشروعاتها السكنية، الإدارية، السياحية.

أبرز مشروعات شركة ماونتن فيو:

  • ماونتن فيو لاجون بيتش بارك.
  • ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.
  • ماونتن فيو 1، 2، 3.
  • ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس.
  • مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف ريزيدنس.
  • مشروع هارت وورك.
  • ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.

موقع كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يقع Mountain view Mostakbal City فى واحداً من أفضل المواقع الإستراتيجية فى مدينة المستقبل وبالتحديد بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، وشمال طريق القاهرة، السويس، ويتميز بقربه بكافة المناطق الحيوية الهامة التي سوف يمكنك الوصول إليها فى دقائق معدودة.

واختارت شركة ماونتن فيو موقع المشروع بعناية شديدة للغاية عن طريق دراسة كُل ما من حولها لكي تستطيع اختياره بالقرب من جميع الطُرق الهامة والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلي العديد من المدارس والجامعات الدولية فى مصر.

المناطق القريبة من Mountain view Mostakbal City:

  • طريق القاهرة السويس، طريق الدائري الأوسطي، الدائري الإقليمي.
  • مشروع أوديسا صبور، مشروع هاب تاون، مشروع بلوم فيلدز.
  • محور الأمل، مطار القاهرة الدولي، الجامعة الأمريكية.
  • هليوبوليس الجديدة، مدينتي، الرحاب، التجمع الخامس.

مساحة وتصميم ماونتن فيو المستقبل

تعتبر Mountain view Mostakbal City واحدة من المشاريع البارزة التي قامت بها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، والذي يمتد على مساحة ضخمة للغاية والتي تفوق 638 فدانًا، مما يوفر مساحة وفيرة لتوفير جميع الخدمات والمرافق اللازمة لكي تحصُل على حياة راقية ومرفهة.

باستخدام خبرتها الواسعة والمهارات الفنية المُتقدمة استطاعت شركة ماونتن فيو بتصميم كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي بعناية فائقة للغاية، حيثُ جهزت المشروع بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات العُملاء مثل؛ المدارس والمستشفيات، مراكز تُجارية، مساحات خضراء، مناطق ترفيهية.

كما تعمل الشركة على تحقيق رؤيتها الاستثمارية المتميزة، وذلك من خلال توفير تصميمات فريدة وابتكارية، كما تعمل مع فريق من أفضل المهندسين في مصر والشرق الأوسط، مما يضمن التفاصيل الدقيقة في التصميم وتنفيذ عالي الجودة.

وتهدف كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي إلى توفير أسلوب حياة متميز للسكان، حيث تضمن توافر جميع سبل الراحة والرفاهية في البيئة المعيشية، ويتميز التصميم بالمساحات الواسعة والتخطيط الذكي للوحدات السكنية، مما يوفر تجربة سكنية مريحة ومميزة.

مساحة الوحدات فى ماونتن فيو المستقبل

  • فلل مستقلة: بمساحات تتراوح من 260 متر مربع وحتى 340 متر مربع.
  • شقق سكنية: تبدأ من 125 متر مربع إلى 155 متر مربع.
  • أي فيلا: تتراوح من 190 متر مربع ووصولاً إلى 250 متر مربع.
  • تاون هاوس: بمساحات تصل إلى 220 متر مربع.

اقرأ أيضا: تعرف على مدينة الشيخ زايد.. أرقى أحياء القاهرة الجديدة

الاخبار العاجلة