مؤيدين ترامب يواجهون الأمواج والحظ السيء

علي الشيخ6 سبتمبر 2020
مؤيدين ترامب

 

كتب : أماني أنور

أنقذت السلطات الأميركية العشرات من أنصار الرئيس دونالد ترامب، بعد غرق عدة قوارب كانت تقلهم أثناء تظاهرة مائية في بحيرة ترافيس بولاية تكساس.

كما ذكرت شرطة الولاية أنها تلقت استغاثات  بتعرض القوارب في البحيرة لمصاعب وغرق القوارب وسط أمواج عالية كما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز، مساء السبت.

حيث تتراوح الحوادث التي أصابت مراكب المسيرة بين غرق عدد منها وتسرب المياه إلى أخرى وجنوح مجموعة ثالثة، وأضافت الصحيفة أن السلطات تمكنت من التدخل في الوقت المناسب، مشيرة إلى عدم إصابة أي شخص حيث تمت السيطرة في وقت مناسب.

كما ذكر مسؤول في وحدات الإنقاذ يدعى برادن فريم، أنه لم يتضح عدد الذين احتاجوا للمساعدة، لكن صورا نشرتها وكالات الأنباء أظهرت وجود أكثر من 70 قاربا مشاركا في التظاهرة.

و قالت سلطات الولاية إن عدد القوارب الذي تحرك في نفس الوقت، السبت، كان استثنائيا في تاريخ بحيرة ترافيس.

حيث يبدو أن سبب انقلاب القوارب يعود إلى الموج العالي الذي شهدته مياه البحيرة، على الرغم أن خبراء الأرصاد الجوية أبلغوا نيويورك تايمز أن الطقس كان معتدلاً.

حيث قال ستيف ساليناس أحد منظمي المسيرة، إن استعرض القوارب كان إحدى الوسائل التي بوسع مؤيدي ترامب تنفيذها دون التسبب في ازدحام بالشوارع أو أي متاعب أخرى.

كما أضاف أنه شاهد قوارب من مختلف الأحجام في المسيرة، ومن الطبيعي أن تقع حوادث.

الجدير بالذكر أن قد قاموا أنصار ترامب إلى تنظيم مسيرات بحرية في إطار حملته الدعائية، استعدادا للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر المقبل.

الاخبار العاجلة