لهذا السبب.. أيمن بهجت قمر ينتقد مي حلمي بعد حلقة أمس

علي الشيخ29 أغسطس 2021
أيمن بهجت قمر

وجه المؤلف أيمن بهجت قمر انتقاده إلى المذيعة مي حلمي بعد سوء التصرف مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها “الحكم”، الذي يعرض على قناة الحدث.

وعلق أيمن بهجت قمر بنشر فيديو من الحلقة عبر موقع التواصل الاجتماعي “” بعد انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، وكتب: “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول”.

وتابع:” الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي”.

من جانبه استضافت الإعلامية مي حلمي أمس كابتن أحمد صالح في برنامج “الحكم” المذاع على قناة الحدث اليوم، للحديث عن ما بدر من شيكابالا في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي، إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة رأى لاعب الزمالك السابق أنها غير مناسبة مما تسبب في تركه البرنامج.

ورد أحمد صالح لمي حلمي قائلاً: “لو هتتكلمي معايا بالطريقة دي أنا ممكن أمشي وأسيب البرنامج”، وكان رد مي حلمس “نستطيع أن ننهي الحلقة” وانهت الحلقة على الفور.

الاخبار العاجلة