ليلى عبد الله تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “هيا الروح”.. وحقيقة زواجها (فيديو)

روان إمبابي26 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ليلى عبد الله
ليلى عبد الله

كشفت الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله ،عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “هيا الروح” حيث تخوض به السباق الرمضاني القادم 2022.

وقالت ليلى عبدالله خلال لقائها ببرنامج “MBC Trending”: “إنها لعبت دور فتاة قوية ومكافحة، ولديها أمل رغم كل الصعوبات التي تواجهها، وعلى الرغم من ذلك أنها سعيدة وراضية تمامًا”.

كواليس مسلسل هيا الروح

وأضافت: أنها من أحلى القصص التي صورتها ومثلتها وعاشت شخصيتها، وأنها قصة جميلة جدا وملهمه.

حقيقة زواج ليلى عبد الله

وتابعت ليلى عبدالله أن الصورة التي نشرتها من وتفاعل معها الكثير من الجمهور وظنوا انها من حفل زفافها مؤكدة إلى أن الجميع يحب أن يرى الفنان المفضل لديه يتزوج، وأن فستان الزفاف مصمم بطريقة أميرات ديزني.

وأردفت أن الصورة من  مسلسل “هيا الروح” مؤكدة أنها حذفت صورة العريس حتي لا يعرف أحد شخصية البطل.

بوستر مسلسل هيا الروح

علاقة ليلى عبد الله ببدر الشعيبي

وأشارت ليلى عبدالله، أن الفنان بدر الشيعيبي صديقها، ولم تكن تتوقع أن يحدث بينهما كمياء في التمثيل مؤكدة إلى أنه من أول مشهد بينهم كان هناك تفاهم كبير.

واستطردت: كما أنه شخص مجتهد في عمله و فهمه في المشاهد وطريقة ارتجاله تدل علي مدي ذكائه، لافتة أنه شخص مضحك ومفعم بالحيوية.

أبطال مسلسل هيا الروح

يشارك في بطولة مسلسل “هيا الروح” عدد من النجوم من بينهم عبدالله التركماني، ناصر عباس، نور، إبراهيم الحربي، ليلى عبد الله، بدر الشيعيبي، وعدد من ألمع، قصة وسيناريو وحوار الشيخة مريم ناصر الصباح في أولى تجاربها الدرامية في مجال الكتابة، ومن إخراج حمد البدري.

معلومات عن ليلى عبد الله

– يذكر أن ليلى عبد الله ممثلة لبنانية، وُلدت في 8 يناير 1996،بالكويت لعائلة لبنانية.

– لم تكمل تعليمها وفضلت أن تعمل لتعيل عائلتها وتساعد إخوتها على إكمال دراستهم, أحبت التمثيل منذ كانت صغيرة، وشجعها والداها على العمل في هذا المجال، رغم معارضة أعمامها ووقوفهم في وجهها.

الفنانة ليلى عبد الله

– بدأت ليلى مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في أحد برامج المواهب، لتنتقل بعدها للمشاركة في عددٍ من الأعمال الدرامية المتنوعة، مُحققةً شهرةً واسعةً على مستوى الخليج.

الاخبار العاجلة