كلاكيت تاني مره إسرائيلي أخر ينشر صورته مع محمد رمضان

علي الشيخ22 نوفمبر 2020آخر تحديث :
كلاكيت تاني مره إسرائيلي أخر ينشر صورته مع محمد رمضان

متابعة / احمد عباس

 

نشر مطرب إسرائيلي يدعى “إيلاد تسلا” مساء اليوم السبت صوره تجمعه مع النجم محمد رمضان. ويأتي هذا بعد أن تم نشر صورة للمطرب الإسرائيلي ” عومير آدام ” مع محمد رمضان حيث أثيرت حاله من الجدل على السوشيا ميديا .

ونشر إيلا تسلا، الصورة التي تجمعه مع الفنان محمد رمضان عبر موقع “إنستجرام”، وكتب عليها: “الملك”.

وفي وقت سابق، نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة ثلاثية تجمعه بالفنان محمد رمضان وأحد الفنانين الإسرائليين.

وعلق حمد المزروعي على الصورة قائلا: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا”.  بدوره، قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان محمد رمضان أخبره وأكد له منذ قليل أنه لا يعرف الشخص الذي التقط معه الصور في دبي، مؤكدًا أنه لم يعرف أنه مطرب إسرائيلي.

واكد أنه سيتم استدعاء محمد رمضان في النقابة لمعرفة وتوضيح حقيقة التي جمعته مع المطرب الإسرائيلي، مشددا علي أن نقابة المهن التمثيلية ترفض التطبيع مع دولة إسرائيل وأنها قبل ذلك قامت  بشطب أحد اعضائها علي سالم بعد إعلانه دعمه للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وفي نفس السياق وردآ على الصورة التي جمعته مع عومير ادام وقد أثارت حاله من الغضب ضدة  قام الفنان بنشر  فيديو له من مدينة دبي وهو يلتقط صورا مع الجمهور من مختلف الأطياف دون أن يعرف جنسياتهم أو يسألهم عنها، في إشارة منه على أنه لم يكن يعرف أن هذا الشخص إسرائيلي.

وعلق رمضان على الفيديو قائلا: “مفيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى: “لكم دينكم ولي دين.. صدق الله العظيم”.

الاخبار العاجلة