رد محمد رمضان بعد نشر صورته مع مطرب إسرائيلي

علي الشيخ21 نوفمبر 2020آخر تحديث :
محمد رمضان
محمد رمضان

 

 

 

كتب:عمر أبو مندول 

 

 

نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فديو يجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم، والإعلامى الإماراتى حمد المزروعى حيث قام محمد رمضان بمسح الفيديو بعد دقائق من تنزيليه.

 

 

 

حيث كان رد محمد رمضان على الصورة كالآتى “انا لا أعرف انا بتصور مع مين وكلنا بشر وأى حد بطلب يتصور معى لم ارفض، وأضاف كلنا بشر ولا يمكن أن أسال أى شخص يرغب فى التصوير معى عن جنسيته أو لونه أو شكله”.

 

 

 

حيث وضح محمد رمضان : “لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان”.

 

 

 

حيث تم من قبل الصفحة الرسمية الحكومية الإسرائيلية بنشر صورة المطرب الإسرائيلي عومير آدم والإعلامى حمد المزروعى، ونشر أيضاً الإعلامى الصورة التى تجمعه بمحمد رمضان والمطرب عومير الإسرائيلي.

 

 

 

حيث نالت الصورة الكثير من التعليقات السلبية والهجوم على محمد رمضان، وتم اتهام محمد رمضان من قبل متابعيه بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلى.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الاعلامى الإماراتى حمد المزرعى يدعم إسرائيل وكان أخر دعم فى أزمة مطار بن جوريون في تل أبيب، حيث أعلن المزروعي قبل أيام عن وصوله إلى تل أبيب، بعد نحو شهر على إعلان الإمارات العربية المتحدة التطبيع مع إسرائيل، ونشر المزروعي عبر حسابه بموقع تويتر صورة له وخلفه تظهر طائرة عليها العلم الإسرائيلي، وكتب في تغريدة ثانية “تل أبيب”.

الاخبار العاجلة