كاترين علي بـ 4 وجوه في دراما رمضان 2022

علي الشيخ6 يناير 2022آخر تحديث :
كاترين علي
كاترين علي

تعيش الفنانة كاترين علي حالة من النشاط الفني، حيث تشارك في أربعة أعمال دفعة واحدة في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهي مسلسلات “هند، نشميات من البادية، على بعد مسافة من الحب، ذياب هباب الريح”.

مسلسل ذياب هبات الريح
مسلسل ذياب هبات الريح

وقالت كاترين علي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” تعاقدت على 4 مسلسلات لرمضان 2022 لافته إلى أن مسلسل هند من بطولتها المطلقة.

وكشفت كاترين علي عن أسماء شخصياتها بالأعمال حيث قالت: أجسد شخصية هند بالمسلسل هند البدوي وأقوم بدور البطولة، فيما أقوم بدورين في مسلسل نشميات من البادية شخصية تدعى صباح وحليمة ،وأجسد شخصية تدعى كاترين في مسلسل على بعد مسافة من الحب وأخبر أجسد شخصية تدعى غزالة في مسلسل ذياب هبات الريح.

كاترين علي
كاترين علي مسلسل هند

أبطال مسلسل هند البدوي 

يشارك في بطولة  ويشارك في المسلسل عدد من ألمع نجوم الأردن والسعودية جولييت عواد، عبدالكريم القواسمي، ناريمان عبدالكريم، داوود جلاجل، سهير فهد، محمد الضمور، رفعت النجار، شاكر جابر، نجلاء سحويل، أنور خليل، عمر حلمي، هيا عبد الغني، جولي جلنار، شهاب حجاج، ديما سحويل، مروان عايش، فاتن محمد، نجم الزواهرة، دانا خوري، عبدالله المجالي، رولا أبو خضرة، علي الجراح، رناد ثلجي، هشام هنيدي، وليد الجيزاوي، عبير اللحام، فضل العوضي هاني الناظر، تركي الكريديس، هيلدا ياسين، نبيل باعيسى، أسماء محمد، أحمد الحسن، وأسامة الأفغاني من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير هواري وإنتاج عصام حجاوي.

 مسلسل نشميات من البادية
كاترين علي مسلسل نشميات من البادية

مسلسل على بعد مسافة من الحب

يشارك في بطولة مسلسل”على بعد مسافة من الحب  ” الفنانة مي سليم، ومنيا، وجود السفياني وكاترين علي،وتأليف سليمان أبو شارب وإخراج حسام حجاوي وإنتاج عصام حجاوي،وسوف يشترك به نخبة كبيرة من النجوم وفنانين الأردن والسعودية ومصر والعراق وسوف يتم تصويره بكافة أنحاء المملكة.

مسلسل ذياب هباب الريح

يشارك في بطولة مسلسل “ذياب هباب الريح” جميل عواد، جوايت عواد، رفعت النجار، سهير فهد، رانيا فهد، ناريمان عبدالكريم، عبدالله المجالي، فضل العوضي، هيا عبد الغني، كريم الزواهرة، دينا كيالي، مروان عايش، داود جلالجل عبد الكريم القةاسمي، حسن ابوشعيرة، انور خليل، ابراهيم ابوالخير، سيد العقيل، محمد القرالة، انس القرالة، معتصم البيك، عبد الرزاق الزعبي، شهاب الحجاج، كاترين علي، رسميه عبده، عمر حلمي، نور عزام، طارق الشوابكه، علي الجراح، صلاح الخوالدة، اسامة الخوالدة، منيب القضاة، مي الدائم، وليد الجيزاوي، من تأليف وفاء بكر، الإخراج رولا حجة، وإنتاج عصام حجاوي.

 مسلسل على بعد مسافة من الحب
كاترين علي مسلسل على بعد مسافة من الحب

معلومات عن كاترين علي 

يذكر أن الفنانة كاترين علي ممثلة سورية ابنة مدينة “اللاذقية” درست إدارة الأعمال في الجامعة الكندية بـ “الأردن” ودراسة “الفلسفة” في جامعة تشرين بـ “اللاذقية”،شاركت بالتمثيل في بعض الأعمال الفنية من بينها مسلسل لعبة الانتقام عام 2021.

الاخبار العاجلة