موعد عرض مسلسل عنبر 6 على “شاهد vip”

علي الشيخ5 ديسمبر 2021آخر تحديث :
موعد عرض مسلسل عنبر 6
موعد عرض مسلسل عنبر 6

أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك، عن موعد عرض مسلسل عنبر 6 على منصة “شاهد Vip” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

صبا مبارك مسلسل عنبر 6
موعد عرض مسلسل عنبر 6

ومن جانبها نشرت صورة البوستر الرسمي للعمل، وعلقت قائلة: “مسلسل عنبر سته ينتطلق عرضه 16 ديسمبر المقبل على شاهد vip”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض مسلسل عنبر 6

يعرض مسلسل “عنبر 6” على منصة “شاهد vip” للنجمة سلاف فواخرجي وعدد من ألمع النجوم يوم 16 ديسمبر.

أبطال مسلسل عنبر 6

يشارك في بطولة مسلسل “عنبر 6” سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون، معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، وإخراج علي العلي.

بوستر مسلسل عنبر 6
موعد عرض مسلسل عنبر 6

قصة مسلسل عنبر 6

ويضم العمل حكايات من عالم سجون النساء، وقصص مستوحاة من قضايا حقيقية هزت الرأى العام، وقد تم إعداد وبناء ديكورات خاصة على مساحة ضخمة، لتصوير العمل فيها.

أحداث مسلسل عنبر 6

وعمل صنّاع المسلسل على بناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون.

وفي سياق متصل كشفت الفنانة صبا مبارك عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “ليلة السقوط” حيث قالت على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة: أشارك في مسلسل ليلة السقوط، وأجسد خلاله دور امرأة إيزيدية تواجه مشاكل في العراق بسبب أصولها مع الجماعات الإسلامية، مشيرة إلى أنها تعيش قصة معاناة وهروب.

مسلسل “ليلة السقوط” من بطولة الفنان طارق لطفي، وصبا مبارك، كنده حنا، باسم ياخور، أحمد صيام، وعدد كبير من الفنانين السوريين والعراقيين.

فيلم السرب
فيلم السرب

وتنتظر صبا مبارك عرض فيلم “” بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، محمد ممدوح، أحمد حاتم، آسر ياسين، صبا مبارك، محمود عبدالمغني، كريم فهمي، ومجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

الاخبار العاجلة