تفاصيل فيلم شقاوة أونلاين لـ هاني رمزي

علي الشيخ6 يناير 2022آخر تحديث :
هاني رمزي
هاني رمزي

يستعد الفنان هاني رمزي لبدء تصوير فيلم شقاوة أونلاين، بعد فترة طويلة من التحضير، وكان يحمل اسم مبدئي عمر المحتار نظرًا لاحتيار البطل الأمر الذي آثار جدل واسعًا.

أبطال فيلم شقاوة أونلاين
أبطال فيلم شقاوة أونلاين

أبطال فيلم شقاوة أونلاين

يشارك في بطولة فيلم شقاوة أونلاين، الفنان هاني رمزي وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل انطلاق التصوير في الفترة المقبلة، ومن الفيلم من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن.

أحداث فيلم شقاوة أونلاين

وتدور أحداث فيلم شقاوة أونلاين في إطار اجتماعي وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية، التي تعود عليها الفنان هاني رمزي ويقدمه بشكل مختلف عن أعماله السابقة.

هاني رمزي سهير رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني
هاني رمزي سهير رمزي مسلسل القاتل الذي أحبني

وفي سياق متصل انتهى رمزي من تصوير مسلسل “القاتل الذي أحبني” بطولة سهير رمزي،وهانى رمزى محمد جمعة، أحمد فؤاد سليم،صلاح عبد الله،ومحمد أبو داود لقاء سويدان، رانيا منصور، وعدد من ألمع النجوم، ومن إخراج عمرو عابدين.

وعرض طوال الصيف لهاني رمزي مسرحية “أبو العربي” بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، حجاج عبد العظيم، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

مسرحية أبو العربي
مسرحية أبو العربي

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال الفنان هاني رمزي في السينما فيلم “”، بطولة الفنانة إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وعدد من ألمع النجوم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

الاخبار العاجلة