قصة مسلسل الشياطين لا تتوب وأبطاله وموعد عرضه في رمضان 2024

علي الشيخ3 مارس 2024آخر تحديث :
مسلسل الشياطين لا تتوب
مسلسل الشياطين لا تتوب

تصدر مسلسل الشياطين لا تتوب، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأن قصة العمل مشوقه للغاية الأمر الذي دفع الجمهور للبحث عنه.

قصة مسلسل الشياطين لا تتوب
قصة مسلسل الشياطين لا تتوب

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن سلسلة الشياطين لا تتوب.

قصة مسلسل الشياطين لا تتوب

وتدور قصة مسلسل الشياطين لا تتوب، حول شخصية تدعى “عبد السلام”، رجل في الأربعينات من عمره، سيغرر برجل ثري ويهدده ليتزوج ابنته ثم يستولي على ثروته، لكن سيتعرض للقتل في ليلة زفافه، لتتحول السلسلة في شق منها إلى منحى بوليسي، وسيكشف التحقيق بالصدفة كون القاتل ليس سوى زوجة القتيل الأولى التي عانت في صمت ثم انتقمت في النهاية.

نرشح لك: مسلسل دهب بنت الأوتيل قصته وأبطاله ومواعيد عرضه

وتتكون سلسلة “الشياطين لا تتوب” من أربع حلقات، وتشتمل كل واحدة منها على 52 دقيقة، وتتطرق إلى موضوع يتعلق بظاهرة “شعوذة الرقاة” التي انتشرت كثيرا في المغرب في الآونة الأخيرة.

أبطال مسلسل الشياطين لا تتوب

يشارك في بطولة مسلسل “الشياطين لا تتوب”، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ناريمان سداد.
  • ربيع القاطي.
  • عبد الحق بلمجاهد.
  • زينب عبيد.
  • رشيدة منار.
  • سحر الصديقي.
  • مراد حميمو.
  • ندى الهداوي.
  • ومن إخراج حميد زيان.

موعد عرض مسلسل الشياطين لا تتوب

وستشكل سلسلة “الشياطين لا تموت” لحظة قوية من البرمجة الجديدة لرمضان 2024. حيث يعرض العمل كل يوم أحد الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت المغرب على القناة الثانية.

ناريمان سداد

تُجسد النجمة ناريمان سدادفي مسلسل “الشياطين لا تتوب” شخصية تدعى” نعيمة”، شابة متورطة في عصابة (يقودها الممثل ربيع القاطي)، وتشارك في عمليات احتيالية تحت إشرافه.

وأكدت سداد أن العمل يناقش قضية مهمة تتعلق بالاتجار في الدين تحت مسمى “الرقية الشرعية”، وتعرض مخاطر ظاهرة الشعوذة المنتشرة في المجتمع المغربي.

أبطال مسلسل الشياطين لا تتوب
أبطال الشياطين لا تتوب

حميد زيان

الجدير بالذكر أكد المخرج حميد زيان، أن مسلسه الجديدة يسلط الضوء على ظاهرة انتشرت في المجتمع المغربي بشكل كبير في السنوات الأخيرة، هي ظاهرة الرقية الشرعية التي بات يستغلها النصابون ويحرفون معناها وغرضها، فتحولت لدى البعض إلى مهنة ووسيلة للنصب والاحتيال باسم الدين على ناس ساذجين، كما واكبت أيضا التطور التكنولوجي فبدأت تستعمل وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الترويج لنفسها واصطياد الزبائن والنصب عليهم.

الاخبار العاجلة