قصة فيلم واحد تاني وأبطاله وموعد عرضه في 2022

علي الشيخ12 أبريل 2022آخر تحديث :
فيلم واحد تاني
فيلم واحد تاني

أعلن الفنان أحمد حلمي، عن موعد عرض فيلم واحد تاني والذي كان يحمل في البداية اسم “العيل” أو “إكس”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أبطال فيلم واحد تاني
أبطال فيلم واحد تاني

ومن جانبه نشر صور البوستر الرسمي للفيلم وعلق قائلًا: “لسه خارج حالًا من الكرتونة.. واحد تاني فيلم العيد”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض فيلم واحد تاني

ومن المقرر عرض فيلم واحد تاني في عيد الفطر في السينمات، بطولة أحمد حلمي وعدد من ألمع النجوم، والذي يعود من خلاله للشاشة الكبيرة بعد غياب استمر قرابة 3 أعوام.

وتجسد روبي ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة تعمل Event Planner تدعى فيروز، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب بينهما تنشأ ضمن مشاهد العمل.

فيما يجسد أحمد حلمي ضمن أحداث مسلسل فيلم “واحد تاني” شخصية رجل يعمل في مصلحة السجون، وتجمعه عدة مواقف مع عمرو عبدالجليل الذي يظهر بدور مسجون، فيما يعمل حلمي في نفس الوقت في شركة استثمارية يمتلكها صديقه المقرب، الذى يجسده أحمد مالك.

روبي وأحمد حلمي
روبي وأحمد حلمي 

قصة فيلم واحد تاني

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد خلاله حلمي شخصيتين ضمن أحداثه، ومن المقرر أن ينافس الفيلم ضمن موسم عيد الفطر.

أبطال فيلم واحد تاني 

ويشارك في بطولة فيلم واحد تاني الفنان أحمد حلمي، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، سيد رجب، روبي، نسرين أمين، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويعرض لـ أحمد حلمي المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي الفنان أحمد حلمي، وإدوارد، هنا الزاهد، ومي كساب وعدد من ألمع النجوم، وهو من تأليف وإخراج مجدي الدكش.

أحمد حلمي وإدوارد
أحمد حلمي وإدوارد

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمى فى السينما هو “خيال مآتة” الذى تم عرضه فى 2019، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج خالد مرعى، وشاركه البطولة منة شلبى، خالد الصاوى، حسن حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، سامى مغاورى ومحمود الليثى.

الاخبار العاجلة