فيلم مستر إكس.. حبيبة القبرصي تجسد شخصية “Small Fatma” زوجة البيج رامي (خاص)

علي الشيخ16 يونيو 2023آخر تحديث :
حبيبة القبرصي
حبيبة القبرصي

خطفت بطلة التايكوندو حبيبة القبرصي، الأنظار إليها وبشده وذلك خلال ظهورها في برومو فيلم “مستر إكس” وهي تعنف البيج رامي.

مستر إكس
مستر إكس

حبيبة القبرصي

وقالت حبيبة القبرصي في تصريح خاص لـ موقع “الانطلاقة نيوز”: أجسد شخصية “Small Fatma”، زوجة البيج رامي ضمن أحداث فيلم مستر إكس.

وأضافت بطلة التايكوندو: “بعد تعنيف البيج رامي يلجاء إلى الفنان أحمد فهمي “مستر إكس”، لافته إلى أنه أولى أعمالها السينمائية.


أبطال فيلم مستر إكس

يشارك في بطولة فيلم “مستر إكس” عدد من ألمع النجوم أبرزهم: أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

من هي حبيبة القبرصي
من هي حبيبة القبرصي

وتدور أحداث الفيلم حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ثم تنشأ قصة حب بينه، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ومن أبرز اللقطات الكوميدية التي ظهرت في برومو فيلم مستر إكس، جلوس أحمد فهمي بصحبة هنا الزاهد على أريكة ويشاهدان فيلم علي بابا بطولة كريم فهمي، ليمازح “أحمد” زوجته بأنه يعرف بطل الفيلم وشقيقه لترد عليه بعنف “عرفاه وعارفة أخوه وأمه وزهقانة منهم”.

يذكر أن حبيبة القبرصي، بطلة تايكوندو حصلت على مركز تالت بطولة الجمهورية، ومركز أول بطولة هولاندا المفتوحة، بالإضافة إلى عملها كعارضة أزياء عالمية، وتعاونت مع مصممين من أوروبا ودبي و مصر.

الاخبار العاجلة