ريم البارودي ابنة محمود حميدة وسوسن بدر ضمن أحداث مسلسل “نقل عام” (خاص)

علي الشيخ21 نوفمبر 2021آخر تحديث :
ريم البارودي
ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “نقل عام” بطولة الفنان محمود حميدة والفنانة سوسن وعدد من ألمع النجوم والمقرر عرضه في الموسم الشتوي.

شخصية ريم البارودى في مسلسل” نقل عام” 

وأكدت ريم البارودي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز” بأنها تجسد الابنه الكبرى للفنان  وسوسن بدر ضمن أحدث المسلسل ولديها شقيها فقط، بينما لديها أخوة ولكن من أم أخرى.

إيهاب فهمي وريم البارودي مسلسل نقل عام
إيهاب فهمي وريم البارودى

نرشح لك – أيمن سلامة يهاجم نجيب ساويرس: هاني شاكر قيمة فنية كبيرة.. وكونك مابتسمعوش فالعيب فيك

أبطال مسلسل “نقل عام” 

يشارك في بطولة مسلسل “نقل عام” الفنان محمود حميدة وانضم إلى العمل بشكل رسمي كل من سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، سمية أيوب، ريم البارودى، ومحمد محمود عبد العزيز، وجارٍ التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث يضم العمل عددًا كبيرًا من الشخصيات.

ريم البارودي وميرهان حسين
ريم البارودى وميرهان حسين

أحداث مسلسل نقل عام

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما عائلية، حول عائلة محمود حميدة وزوجته سوسن بدر وأبنائهما، وعائلة حميدة الثانية مع دينا وأبنائهما أيضًا ويتكون العمل من 30 حلقة.

ريم البارودي

آخر أعمال ريم البارودي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم البارودي مسلسل “فارس بلا جواز” من بطولة مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، رندا عبدالسلام، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم نور قدري، سوسن بدر، عائشة عثمان، هنا شيحة، مي كساب، داليا مصطفى، هيدي كرم، ويزو، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، داليا البحيري، بشرى، أوس أوس، تيام مصطفى قمر، صلاح عبدالله، ريم البارودي وتأليف فداء الشندويلي، ومن إنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.

اقرأ المزيد:

> أحمد العوضي يحصد جائزة أفضل ممثل عن “اللي ملوش كبير” في مهرجان نجم العرب

> “حمد الله على السلامة”.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن اكتمال شفائها

> موعد عرض مسلسل أيام لـ حورية فرغلي وشيري عادل على منصة “شاهد” المجانية

> موعد عرض فيلم في القلب لـ نسرين طافش وخالد سليم

الاخبار العاجلة