القائمة الكاملة لأبطال فيلم مستر إكس

علي الشيخ19 فبراير 2022آخر تحديث :
القائمة الكاملة لأبطال فيلم مستر إكس
أبطال فيلم مستر إكس

نشر الفنان أحمد فهمي بوستر فيلم مستر Ex مؤخرًا، وذلك بعد تعاقد على تنفيذه مع المنتج أحمد السبكي قبل شهرين، ووقتها صرح أن كتابة السيناريو استغرقت عام كامل، شهدت العديد من جلسات التحضير مع المخرج محمد رشيد ونرصد لكم في هذا التقرير القائمة الكاملة لأبطال فيلم مستر إكس .

فيلم مستر إكس
أبطال فيلم مستر إكس

أبطال فيلم مستر إكس

يشارك في بطولة فيلم  الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس وعدد من ألمع النجوم، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل بدء التصوير، من إخراج أحمد رشيد وإنتاج أحمد السبكي ومن المقرر أن يتم التصوير في أحد الدول الأوروبية.

أحداث فيلم مستر إكس

وتدور أحداث فيلم مستر إكس في إطار تشويقي كوميدي بسبب أحداثه التي تدور بين مصر وإسبانيا.

ومن ناحية أخرى عُرض مؤخرًا لـ بيومي فؤاد فيلم مهمة مش مهمة في السينمات، وهو من بطولة أحمد فتحي، هالة فاخر، كارولين عزمي، عبدالمجيد الرهيدي، وغيرهم من نجوم المصريين والسعوديين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج أيمن العلي، ومن إنتاج مصري سعودي مشترك.

أبطال فيلم مستر إكس
أبطال فيلم مستر إكس

كما يواصل محمود حافظ تصوير مشاهده في فيلم باريس أوتمان، من بطولة هيفاء وهبي، محمد ثروت، محمد سلام، حمدي الميرغني، وغيرهم، والعمل من تأليف كريم حسن بشير، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج أحمد خالد موسى.

أحمد فهمي وهنا الزاهد فيلم مستر إكس
أحمد فهمي وهنا الزاهد فيلم مستر إكس

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مسلسل “أنا وهي” والذي تم عرضه مؤخرًا بطولة أحمد حاتم،هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

الاخبار العاجلة