فيلم شماريخ.. أمينة خليل بهذه الشخصية مع آسر ياسين

فيلم شماريخ.. أمينة خليل بهذه الشخصية مع آسر ياسين
فيلم شماريخ

تجسد الفنانة أمينة خليل ضمن أحداث فيلم شماريخ، شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتعاني من أزمة في حياتها تحاول إيجاد حلًا لها، وتقابل آسر ياسين مع تتابع الأحداث.

فيلم شماريخ
فيلم شماريخ

قصة فيلم شماريخ

وتدور قصة فيلم “شماريخ” في إطار إجتماعي تشويقي، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية، حيث قالت خليل مؤخرًا إنها تستعد في الفترة الحالية لتصوير الفيلم.

أبطال فيلم شماريخ

يشارك في بطولة فيلم شماريخ عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • آسر ياسين.
  • أمينة خليل.
  • خالد الصاوي.
  •  آدم الشرقاوي.
  • وسالي حماد.
  •  وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي.
  •  من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
  • وإنتاج شركة Sea-Cinema.

موعد عرض فيلم شماريخ

ومن المقرر عرض فيلم “شماريخ” في نهاية هذا العام أو بداية العام المقبل.

وفي سياق متصل تبدأ خليل في أواخر أكتوبر المقبل تصوير فيلم “وش في وش”، بطولة محمد ممدوح، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد، وذلك في إطار درامي اجتماعي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

مخرج فيلم شماريخ
شماريخ

ومن ناحية أخرى، تواصل أمينة في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم محمد ممدوح، عمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي، حيث تجسد ضمن أحداثه شخصية راقصة، تجمعها قصة حب مع أحد أبطال العمل.

وكانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل، مسلسل “العائدون” أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

فيما تعاقد آسر ياسين مؤخرًا على المشاركة في منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل مأخوذ عن رواية نسيت كلمة السر للمؤلف حسن كمال، والتي تتناول مرض الـ MS، وهو نفس المرض الذي أصيب به مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، والعمل من إنتاج طارق.

آسر ياسين فيلم شماريخ
آسر ياسين  شماريخ

فيما كان آخر أعمال الفنان آسر ياسين مسلسل “الثمانية” وشاركه البطولة النجم خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمد علاء، فراس سعيد، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف تركي آل الشيخ.