علي محمد ينضم إلى فريق عمل فيلم “السرب”

علي الشيخ9 أكتوبر 2021آخر تحديث :
علي محمد ينضم إلى فريق عمل فيلم “السرب”

انضم الفنان علي محمد، إلى فيلم”السرب“، حيث يستأنف أبطاله تصوير مشاهده الخارجية.

وأعرب الفنان علي محمد، عن سعادته بتواجده في فيلم سينمائي ضخم مثل “السرب” الذي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية.

كما أكد على أن هذه الخطوة بمثابة فتح فرص جديدة من أجل تواجد النجوم الشباب مع كبار النجوم جنبا إلى جنب في أعمال سينمائية هامة وضخمة، معتبرا أن فيلم السرب سيكون نقلة نوعية في مشواره المهني، مشيرا إلى أن الأفلام السينمائية التى تبث روح الوطنية وتبروز جهود الدولة المصرية وجنودنا البواسل في التصدي للإرهاب قد لاقت صدى ايجابيا واسعا لدي الجمهور، وعززت روح الانتماء.

قصة فيلم السرب 

كذلك فيلم السرب مأخوذ عن أحداث وقصص حقيقية، وتدور أحداثه حول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 5 فبراير 2015.

موعد عرض فيلم السرب 

يذكر أنه من المقرر عرض فيلم السرب قريبا.

أبطال فيلم السرب

كما أن الفيلم بطولة أحمد السقا وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم وشريف منير ومحمود عبدالمغني ومنى زكي وهند صبري ومحمد دياب ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

علي محمد وأحمد العوضي
علي محمد وأحمد العوضي

شخصية محمد ممدوح في فيلم السراب

كما علم “الانطلاقة نيوز” أن الفنان محمد ممدوح يجسد شخصية إرهابي داعشي يقع في مواجهة أحمد السقا خلال أحداث الفيلم.

آخر أعمال علي محمد 

يذكر أن آخر أعمال الفنان علي محمد مسلسل “اللى ما لوش كبير” حيث جسد شخصية تدعى عطوة.

“اللى ملوش كبير” بطولة واحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

كما شارك في مسلسل “الاختيار 2” ويكرر تجربة الأعمال الوطنية مجددا في الفيلم السينمائي السرب.

علاوة على ذلك فإن مسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

الاخبار العاجلة