علي زين يكتسح تريند تويتر بعد إعلان إنتقاله إلى برشلونة

علي زين يكتسح تريند تويتر بعد إعلان إنتقاله إلى برشلونة
علي زين
  • كتب:إبراهيم المريودي 

تصدر اسم اللاعب علي زين لاعب نادي الشارقة الإماراتي لكرة اليد ولاعب المنتخب الوطني، موقع التغريدات القصيرة “تويتر” ،وذلك إثر إعلان نادي الشارقة الإماراتي إنتقاله لصفوف نادي برشلونة الإسباني.

 

ويذكر أن زين كان قريب من العودة إلى إلا أن رفض الأحمر تسديد الشرط الجزائي حال دون إتمام عودة اللاعب ، فيما تمكن الفريق الإسباني من دفع ثمن الشرط ،وحصل على خدمات اللاعب .

علي زيد يتصدر تريند تويتر
علي زيد يتصدر تريند تويتر

وفي نفس السياق ،حرص المذيع المصري سيف زاهر على تهنئة اللاعب من خلال تغريدة على تويتر،كتب فيها “مبروك تعاقد النجم المصري على زين مع نادي برشلونة الإسباني ،بعد موافقة نادي الشارقة على العرض ” .

 

جديرًا بالذكر أن علي زين يعتبر ثاني لاعب مصري يلعب في صفوف برشلونة على مستوى الفريق الأول في كل الألعاب الجماعية ،بعد الراحل جمال فوزي ،لاعب الهوكي .

 

ويمتلك نادي برشلونة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة الدوري الإسباني، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وكذلك كأس العالم للأندية.

 

وبدأ علي زين مسيرته مع النادي الأهلي قبل أن يبدأ رحلته الناجحة في الاحتراف الخارجي في تونس وفريق الجزيرة الإماراتي وإكس الفرنسي وآخرها نادي الشارقة الإماراتي.

ويبلغ علي زين (30 عاما) حيث بدأ مشواره مع النادي الأهلي ولعب أيضا للنجم الساحلي التونسي والجزيرة والشارقة الإمارتيين واكس بروفانس الفرنسي.

 

وتوج علي زين بلقبي بطولة أمم أفريقيا مع مصر في 2016 و2020، كما توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا عام 2018.

 

كما حصل مع منتخب مصر على المركز الثامن في بطولة العالم 2019 والمركز السابع في النسخة الأخيرة لبطولة العالم مصر 2021.

ويتواجد اللاعب رفقة منتخبنا الوطني بمعسكر فرنسا استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس