بفضل مبادرة حياة كريمة.. إفتتاح بعض من الأبنية التعليمية بمركز ناصر

علي الشيخ10 أكتوبر 2021
مبادرة حياة كريمة بني سويف

قام وفد من المسئولين عن مبادرة حياة كريمة برفقة الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والنائب أحمد محسن مبارك عضو مجلس الشيوخ ، بزيارة قرية الرياض التابعة لمركز ناصروالتفقد لبعض الأبنية التعليمية التي يتم إنشاؤها حديثًا.

وذلك في ظل قيادة سياسية ناجحة تحت إشراف الرئيس عبدالفتاح ، رئيس جمهورية مصر العربية، والنجاح العظيم لمبادرة حياة كريمة.

كما تم إفتتاح مجمع مدارس قرية الرياض مركز ناصر محافظ بني سويف والذي يضم مدرسة تعليم ابتدائي 33 فصل بتكلفة قدرها 12 مليون جنية، ومدرسة تعليم فنى بنات 12 فصل مكون من 2 مبنى بتكلفة 10 مليون جنية.

كذلك إن مبادرة حياة كريمة هي مبادرة رئاسية لتطوير الريف المصري، على أن تتم على بعض المراحل وقد شملت المرحلة الأولى مركز ناصر وبعض القرى التابعة له.

مبادرة حياة كريمة بني سويف
مبادرة حياة كريمة بني سويف

كما أن في محافظة بنى سويف، قال الدكتور محمد هانى، محافظ بنى سويف، إن مبادرة حياة كريمة والتى يتم تنفيذ المرحلة الأولى منها بمركزى ناصر وببا تستهدف أكثر من 400 مشروع بقرى مركز ناصر شمال المحافظة، موضحاً أنه يتم العمل بالتوازى داخل 20 قرية بمركز ناصر شمال محافظة بنى سويف، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ 10 مشروعات وجارى العمل فى 57 مشروعاً.

مبادرة حياة كريمة ببني سويف

كذلك قد قال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، فى وقت سابق بأنه قد تم إدراج 65 قرية على مستوى المحافظة فى المرحلة الجديدة لمبادرة “حياة كريمة” تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بتوسيع نطاق المبادرة، ضمن المشروع القومى لتطوير 1000 قرية على مستوى محافظات الجمهورية.

الاخبار العاجلة