عاجل.. خضوع نجلة علي الطيب لعملية جراحية

علي الشيخ24 أغسطس 2021آخر تحديث :
نجلة الفنان علي الطيب
نجلة الفنان علي الطيب

تخضع نجلة الفنان علي الطيب إلى عملية جراحية في أحد المستشفيات جراحية اليوم الثلاثاء، وطلب علي متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي الدعاء بالشفاء لابنته.

ونشر علي الطيب صورة ابنته عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم إني استودعتك ابنتي فأحرسها بعينك التي لا تنام.. لولي هتعمل عملية كمان شوية.. دعواتكم ليها يا حبايب”.

يذكر أن الفنان علي الطيب شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بعملين دراميين، الأول هو مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانة أمينة خليل، وجسد خلاله شخصية رجل يُدعى وليد سري متزوج من الفنانة أسماء جلال ولديهما العديد من المشاكل ولهما طفلة تُسمى عطيات وهي الطفلة ريم عبد القادر، والمسلسل الثاني هو الاختيار 2 مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز ولعب خلال أحداثه دور هشام الصاوي.

فيلم الحارث يعد هو آخر أعمال علي الطيب السينمائية، والذي لعب بطولته الفنان أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأسماء جلال وباسم سمرة، والفيلم من تأليف محمد عبد الخالق وفكرة سيد عبد الخالق وإخراج محمد نادر.

جديرًا بالذكر أن علي الطيب ممثل وكاتب سيناريو، وأثناء دراسته اشترك ببرنامج (star search) على قناة “إم بي سي” في 2004 لتقديم “ستاند آب” كوميدي وحاز على المركز الأول في البرنامج، وبعدها حقق نجاحًا كبيرًا في شخصية وديع البساطي في مسلسل “أهو دا اللي صار” للمخرج حاتم علي.

الاخبار العاجلة