نسرين طافش تحصد جائزة التميز في “الدير جيست” عن دورها في مسلسل “المداح”

علي الشيخ11 سبتمبر 2021آخر تحديث :
نسرين طافش جائزة التميز
نسرين طافش جائزة التميز
  • كتب: علي الشيخ 

حصدت الفنانة السورية نسرين طافش، جائزة التميز ضمن فعاليات استفتاء دير جيست لعام 2021، عن دورها في مسلسل “المداح” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم.

وفي سياق متصل أقامت إدارة دير جيست حفل توزيع جوائز الدورة الـ18، وحصد الفنان أحمد رزق جائزة عن دوره في مسلسل “في يوم وليلة”، وحصد أحمد زاهر عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصد أحمد وفيق حائزة عن دوره في مسلسل “ولاد ناس”، وحصد إدوارد جائزة عن دوره في مسلسل “لؤلؤ”، وحصدت إنجي المقدم جائزة عن دورها في مسلسل “الاختيار 2″، وجمال سليمان عن “الطاووس”، وحنان مطاوع عن مسلسل “القاهرة كابول”.

إطلالة نسرين طافش في دير جيست
إطلالة نسرين طافش في دير جيست

وحصدت الفنانة درة التونسية جائزة عن دورها في مسلسل “بين السما والارض”، ودينا فؤاد عن مسلسل “اللي مالوش كبير”، ورانيا فريد شوقي عن دورها في مسلسل “ولاد ناس”، وروجينا عن دورها في مسلسل “بنت السلطان”، وشريف سلامة عن “أسود فاتح”، وصفاء الطوخي عن “خلي بالك من زيزي”، ونرمين الفقي عن مسلسل “النمر”، نسرين طافش عن “المداح”، يوسف الشريف عن دوره في “كوفيد 25″، وصبري فواز عن مجمل أعماله، وهاني رمزي وداليا البحيري عن مسرحية “أبو العربي”، وحمادة هلال عن مسلسل “المداح”.

وأطلت نسرين طافش بإطلالة رقيقة بفستان على الطراز الفلسطيني من تصميم هبة زغلول.

نسرين طافش جائزة التميز
نسرين طافش جائزة التميز

وكان الفستان باللون الأبيض مع تطريزات فلسطينية في منطقة الصدر باللون الأحمر، ولملمت نسرين طافش شعرها من الأمام ورفعته للأعلى.

وأهدت نسرين جائزتها لفريق عمل مسلسل “المداح” وعلى رأسهم المخرج أحمد سمير فرج، كما وجهت الشكر لكل جمهورها على مساندتهم ودعمهم الدائم لها.

جديرا بالذكر ردت الفنانة السورية نسرين طافش على الانتقادات التي تعرضت لها إثرا نشرها عدة صورًا وهي تمارس رياضة اليوجا أمام البحر.

وقالت طافش في لقاء مع et بالعربي، إنها سافرت إلى “سيشيل” للاسترخاء والهدوء لأنها تحب هذه الأجواء وكانت برفقة شقيقاتها، ونشرت صورها وهي تمارس اليوجا للدعاية لأحد المنتجعات هناك.

وأضافت نسرين، انها دائما تحرص على مشاركة جمهورها صور وهي تمارس اليوجا أوفي الجيم مؤكدة أن الرياضة جزء لا يتجزأ من حياتها.

وشاركت طافش في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “” بطولة حمادة هلال وأحمد بدير وخالد سرحان ونسرين طافش ومحمد عز وجمال عبد الناصر ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان ومحسن منصور ومحمد الصاوي وهادى خفاجة وتامر شلتوت وصبحى خليل وعبير فاروق ومحمود عامر وهايدى رفعت وبسمة ماهر والمسلسل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

الاخبار العاجلة