بعد فيديو المتحرش بالعاملة.. السعودية تعلن القبض على المتحرش بالعاملة (صورة)

علي الشيخ4 نوفمبر 2022آخر تحديث :
القبض على المتحرش بالعاملة
القبض على المتحرش بالعاملة

أعلن الأمن العام السعودي في بيان على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أن شرطة منطقة مكة المكرمة ألقت القبض على المتحرش بالعاملة، وأكد أنه تم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

حيث قال الأمن العام السعودي في التغريدة: “قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة بيش بمنطقـة جـازان علـى مواطـن لإتلافـه جهـاز رصـد آلـي، وجرى إيقافـه واتخاذ الإجـراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة”، الأمر الذي أدى إلى تهدئة الأوضاع.

هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة
هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة

وفي سياق متصل تصدر أمس هاشتاج القبض على المتحرش بالعاملة، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في المملكة العربية السعودية، إثر تداول فيديو لشاب يتحرش بعاملة منزلية.

القبض على المتحرش بالعاملة

وأثار فيديو “المتحرش بالعاملة” استهجان الجميع معبرين عن غضبهم من فعله، ومطالبين الشرطة بسرعة ضبطه.

وشارك في الهاشتاج العديد من المغردين، مؤكدين رفضهم لمثل هذه الممارسات المخالفة للدين والتقاليد والإنسانية، فيما أكد البعض أن الشرطة سوف تقوم بضبط المتحرش خلال الساعات القادمة.

مجرم يتحرش بالعاملة
مجرم يتحرش بالعاملة

المتحرش بالعاملة

وغرد أحد النشطاء قائلًا:”هي عبرت عن رفضها لكن السافل الحقير المنتحرش يشرح لها وش يبي بالقوه، محد يعرف عن الرعب الي تحسه وعن المعاناة وممكن مو أول مره يصير لها هالشي أتمنى تشاركون بالهاشتاق العاملة بحاجة وقفتنا وهي نزلته بحسابها تبغى مساعده ضروري يوصل ترند”.

فيما غرد الآخر: “عاملة منزلية في السعودية نشرت فيديو على حسابها الشخصي في التيك توك والكفيل بتاعها أو إبنه مش عارف بيتحرش بيها ولما شاف مفيش أي أمل يعمل حاجة، راح خلع اللي هو لابسه قدامها على أساس كده هتقوله يلا مثلاً، أتمنى يتحاسب هي ويتعاقب ويترمي في السجن”.

مجرم يتحرش بالعاملة
مجرم يتحرش بالعاملة

فيديو المتحرش بالعاملة

ووجهت ناشطة للمتحرش رسالة قاسية: “مجرم يمارس اجرامه ويتحرش بامرأة تحاول تكسب لقمة عيشها وذولي جالسين يبررون له و يدعون له بدل عن يطالبون بمحاسبته والقبض عليه”.

https://youtu.be/7ws_VbjQSz0

الاخبار العاجلة