“طلاق نهائي”.. برلنتي عامر تعلن انفصالها عن سعد الصغير

علي الشيخ6 فبراير 2022
برلنتي عامر وسعد الصغير

أعلنت الفنانة برلنتي عامر انفصالها عن الفنان سعد الصغير بعد عام من زواجهما، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير
انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير

انفصال برلنتي عامر وسعد الصغير 

ومن جانبها كتبت برلنتي: “بكل الحب والتقدير لشخص  تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويشارك سعد الصغير في بطولة مسرحية كازانوفا مع الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف نسرين طافش، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، وإنتاج شركة Craft Mdeia ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

الفنانة برلنتي عامر
الفنانة برلنتي عامر

وتمثل المسرحية واحدة من مجموعة مسرحيات تقام ضمن فعاليات الموسم، الذي يستضيف كوكبة من نجوم التمثيل من جميع البلدان العربية، وتدور أحداث المسرحية في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

مسرحية كازانوفا
مسرحية كازانوفا

وتُعرض مسرحية “كازانوفا” على خشبة مسرح محمد العلي الذي يتسع لـ600 متفرج، ويشهد تقديم عديد من المسرحيات الدرامية والكوميدية باستخدام أحدث التقنيات، ويستمر عرض المسرحية ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم في الساعة الثامنة ونصف مساء وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض، ضمن 7500 يوم فعالية.

الاخبار العاجلة