“كليب باي باي ثانوية”.. أصدقاء محمد رمضان يتحولون إلى كفار قريش (فيديو)

علي الشيخ6 فبراير 2022آخر تحديث :
كليب باي باي ثانوية
كليب باي باي ثانوية

نشر الفنان محمد رمضان برومو أغنيته كليبب باي باي ثانوية استعدادا لطرحها غدا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

كفار قريش
أغنية باي باي ثانوية كفار قريش

كليب باي باي ثانوية 

ومن جانبه نشر رمضان برومو الكليب وعلق قائلًا: “كليب باي باي ثانوية، بكرة، على قناتي الرسمية على يوتيوب”مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)


ويظهر نمبر وان في البرومو وهو يستعد للمذاكرة ولكن يقاطعه صديقه ليعطي له سيجارة وبمجرد أن يشربها يرى أشياء غريبة من حوله مثل تحول أصدقائه إلى كفار من قريش وشخصيات أخرى.

أغنية باي باي ثانوية 

ويضم فريق عمل الكليب الغنائي”باي باي ثانوية”.. إسلام شندي الذي شارك في كتابة كلمات الأغنية مع فريق أجنبي، وتوزيع الأمريكي rob knox، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندس ديكور رامي دراج، بروديوسر محمد سعيد رضوان، استايلست نهال المصري، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان.

أغنية باي باي ثانوية
أغنية باي باي ثانوية

وفي سياق متصل كشف رمضان عن اسم شخصيته واسم شخصية دينا الشربيني،ضمن أحداث مسلسل المشوار حيث يقدم شخصية تدعى “ماهر” أما دينا الشربيني فاسمها في المسلسل “ورد” وظهرت في الصورة ترتدي الحجاب وتبكي.

أبطال مسلسل المشوار
أبطال مسلسل المشوار

أحداث مسلسل المشوار

تدور أحداث  في إطار اجتماعي تشويقي، حول محمد رمضان الذي يعمل سائق تاكسي وزوجته دينا الشربيني التي تعمل خادمة في البيوت، ومع تتابع الأحداث يتورطا في العديد من الأزمات.

أبطال مسلسل المشوار

يشارك في بطولة مسلسل الـمشوار الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل،أحمد مجدي، ندى موسى، وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل موسى، وشاركه بطولته سمية الخشاب وهبة مجدي وعبير صبري وصبري فواز ورياض الخولي، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة

الاخبار العاجلة