عابد عناني دكتور جراح ومتزوج من حنان مطاوع ضمن أحداث مسلسل وش تالت

علي الشيخ12 نوفمبر 2021آخر تحديث :
عابد عناني مسلسل وش تالت
عابد عناني

كشف الفنان عابد عناني، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل وش تالت بطولة الفنانة حنان مطاوع، ومحمود عبد المغني، وعدد من ألمع النجوم.

شخصية عابد عناني في مسلسل “وش تالت” 

وقال الفنان عابد عناني في تصريح خاص لـ “الانطلاقة نيوز”:بأنه يجسد شخصية دكتور جراج يدعى “سليم” ومتجوز من الفنانة حنان مطاوع، والتي تجسد شخصية “سلمى” مشيرًا إلى أنه سوف يتورط في عدة أشياء تؤذي إلى انقلاب حياتهم.

نرشح لك – يصغرها بـ14 عام.. كيم كارداشيان ترتبط بالممثل الكوميدي بيت دافيدسون

أبطال مسلسل “وش تالت”

مسلسل “وش تالت” من بطولة حنان مطاوع، ومحمود عبد المغني، وجاري الكشف عن التفاصيل الكاملة للعمل في الفترة القادمة، من تأليف محمد علي، إنتاج ممدوح شاهين، ويتكون من 15 حلقة.

مسلسل وش تالت

وفي سياق متصل كشف الفنان عابد عناني عن تفاصيل شخصيته في فيلم “فارس” قائلًا : “أجسد شخصية تدعى ناصف ويعمل مدير أعمال رشيد والذي يجسد شخصيته الفنان حسين فهمي”.

وأضاف :” انهم سوف يدخلون في صراع مع فارس والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد زاهر، مشيرًا إلى أنهم سوف يدخلون في صراع مع أحمد زاهر”

وأكد “عناني” انه اليد اليمنى للفنان حسين، يستعين به لتنفيذ كل خططه لأذية أحمد زاهر.

طاقم عمل فيلم فارس
أحمد زاهر برفقة طاقم فارس

قصة فيلم فارس

وتدور قصة فيلم ” فارس” حول شخصية” فارس” الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى الذي يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقى.

أبطال فيلم فارس

فيلم “” تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعى أكشن تشويقي.

عابد عناني
عابد عناني الاختيار

آخر أعمال عابد عناني

يذكر أن آخر أعمال الفنان عابد عناني حكاية “أنا قبلت” تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، ويشارك في البطولة تيام مصطفى قمر وعابد عنانى ومحسن منصور وعزت زين ولبنى ونس ولاشينة لاشين، وتدور أحداثها في اطار اجتماعى حول زواج الفتاة من شخص يصغرها في العمر ونظرة المجتمع لهذه الزيجة.

وشارك الفنان عابد عناني في السباق الرمضاني المنصرم 2021 بمسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي .

اقرأ المزيد:

> هاني رمزي وسهير رمزي من كواليس القاتل الذي أحبني

> نسرين طافش تعلن انسحابها من مسلسل المداح 2

> انتهاء تصوير مسلسل وعد الشيطان لـ عمرو يوسف

الاخبار العاجلة