سارة التونسي ترد على سبب استبعادها من “حرب أهلية”..وتقاضي شركة العدل

علي الشيخ17 مارس 2021آخر تحديث :
سارة التونسي
سارة التونسي

 كتب:علي الشيخ 

استبعد المنتج جمال العدل الممثلة التونسية سارة التونسي من مسلسل حرب أهلية واستبدلها بـ أروى جودة، مؤكدا في بيان صحفي أنها تفتعل المشاكل أثناء التصوير وأن لديها مشاكل قانونية في مصر.

 

وردت سارة:احتراما لجمهوري العزيز و للصحفيين و وسائل الإعلام التونسية و المصرية و العربية عموما و احتراما لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخض في أي تفاصيل بخصوص كواليس مسلسل “حرب أهلية” وبخصوص ما حدث (و هو ما قمت بإثباته في محاضر رسمية ) و ذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة و الجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأت. لكن كلي ثقة في القضاء المصري.

 

وأكدت لم أود الإدلاء بأي تصريحات و لكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية ) والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة “العدل جروب” بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر. أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والإدعاءات الكاذبة سيحاسب قانونا بتهمة التشهير وتشويه السمعة.

 

ونوهت خصمي في هذه القضية هو “شركة العدل الجروب” فقط لا غير؛حيث أن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” وصاحب شركة “سينرجي” المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة و ذكريات جميلة.

 

يذكر أن آخر أعمال سارة التونسي مسلسل بـ ” 100 وش” الذي عرض في رمضان الماضي، وكان واحداً من أكثر المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما شاركت في مسلسل “ليالينا 80” وقدمت خلاله دور ابنة الفنان خالد الصاوي.

الاخبار العاجلة