برنامج رامز نيفر إند.. تعرف على ضحايا رامز جلال 2023 رامز جلال (خاص)

علي الشيخ12 مارس 2023آخر تحديث :
رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

تصدر برنامج رامز نيفر إند، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد طرح نجم المقالب البوستر الرسمي لـ البرنامج عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث يواصل رامز جلال تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.


برنامج رامز نيفر إند

وقال مصدر في تصريح خاص لـ” الانطلاقة نيوز”: إن برنامج رامز جلال الجديد المقرر يحمل عنوان “رامز نيفر إند” ، مشيرًا إلى أنه تم تصوير البرنامج بالتحديد في بوليفارد الرياض بقرية اليابان.

برنامج رامز نيفر إند
برنامج رامز نيفر إند

وأضاف المصدر، أن رامز على وشك الانتهاء من تصوير حلقات البرنامج استعداد لعرضه في شهر رمضان، كما أنه حرص على اختيار الضيوف بشكل متنوع حتى يجذب أكبر عدد من المشاهدين.

ومن جانبه نشر رامز جلال صورة البوستر الرسمي لـ برنامج رامز نيفر إند، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق قائلًا: “بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين”.

وتابع: “بعون الله برنامج رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان”، مما لاق تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

ويُظهر البوستر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.


ضحايا برنامج رامز نيفر إند

يشارك نجمين من فريق الكرة بالنادي الأهلي، وعدد من المشاهير في مصر والوطن العربي في برنامج رامز نيفر إند، والذي يعرض في كل موسم رمضان منذ 13 سنة.


نسرين أمين

وقعت الفنانة نسرين أمين من ضحايا رامز جلال 2023 برنامج رامز نيفر إند الذي يقدمه النجم رامز جلال كل عام في شهر رمضان، حيث قالت السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

وأضافت: أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا.

يذكر أن نسرين أمين وقعت ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز تحت الأرض” الذي عرض في رمضان 2017.


ياسمين عز

أفادت بعض التقارير الصحفية أن الإعلامية ياسمين عز ستكون ضمن ضحايا رامز جلال 2023، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2023، ولكن تؤكد عز هذه الأنباء.


أحمد عبد القادر

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن نجم المارد الأحمر أحمد عبد القادر، سيشارك في برنامج رامز NEVER END في رمضان 2023.


كهرباء

كما أكدت نفس المصادر السابقة، أن مهاجم الأحمر، محمود عبد المنعم “كهرباء” سيكون ضمن ضحايا رامز جلال 2023؛ حيث أن رامز جلال يتسم كعادته في كل موسم رمضاني، بالسرية التامة لعدم الكشف عن تفاصيل المقلب أو الضحايا قبل الإعلان الرسمي عن البرنامج أو “البرومو”.


كريستيانو رونالدو

ترددت أنباء في عدد من التقارير الصحفية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية عن ظهور النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الحالي، ومنتخب البرتغال، ضمن ضحايا رامز جلال 2023 ، فيما لم يعلق الفنان أو فريق عمل البرنامج عن حقيقة هذا الأمر من عدمه في الوقت الحالي.

رونالدو
رونالدو

رامز نيفر إند 

الجدير بالذكر فرض رامز جلال حالة من السرية التامة وأشارت التقارير إلى أن التصوير تم في قطر خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تشمل قائمة برنامج رامز نيفر إند في رمضان عدد كبير من المشاهير في الفن والرياضة والإعلام وغيرهم، حيث أنه يعتاد على إختيار نفس الأشخاص ليكونوا ضحايا برنامجه في كل مرة، ويضيف عليهم نجوم مفاجأة.


قنوات عرض برنامج رامز نيفر إند

ويعرض برنامج رامز NEVER END في رمضان على شاشة، MBC مصر، MBC 5، MBC 1، MBC IRAQ: ومنصة شاهد، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة ووقت تجمع الأسر على الإفطار.

قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية

  1.  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  2.  قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  3.  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

تردد قناة MBC مصر

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12015.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

بدأ برنامج المقالب الخاص ب “رامز جلال” منذ 13عام، كان أول برنامج يدعى “رامز قلب الأسد”، وكانت فكرة البرنامج تعتمد على ركوب الفنانين مصعدًا ثم يتم تعطيله ليُفتح الباب ويجد النجم نفسه أمام أسد.

وكانت أول ضحية من ضحايا برامج رامز جلال الفنانة” مها أحمد” وأشهر الضحايا في رامز قلب الأسد لا عبى كرة القدم “أحمد فتحي وسيد معوض”.

ويعرض لرامز جلال في دور العرض السينمائي، فيلم “أخي فوق الشجرة، بطولة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • رامز جلال.
  • تارا عماد.
  • نسرين طافش.
  • محمد ثروت.
  • بيومي فؤاد.
  • حمدى الميرغني.
  • من تأليف لؤى السيد.
  • وإخراج محمود كريم.

ويجسد رامز شخصيتين في فيلم أخي فوق الشجرة، الشخصية الأولى هي الرئيسية في الأحداث، أما الثانية تؤامه “بهاء” وهو شخص متين يعانى من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، وبسبب معاناته في مرض السمنة.

برنامج Ramez Never End
برنامج Ramez Never End

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال السينمائية فيلم “أحمد نوتردام” بطولة غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وانتصار، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه حول صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام”، ويقرر الصحفي أن يتقمص شخصية الأحد.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم اسم برنامج رامز جلال في رمضان وأبرز ضحايا رامز نيفر إند.

الاخبار العاجلة