سائق توك توك يقضي على حياة أم وطفلها بالسطور بمحافظة المنيا

علي الشيخ5 أبريل 2021آخر تحديث :
سيدة المنوفية
صورة أرشيفية

 

كتب:علي الشيخ

شهدت قرية الجندية التابعة لبني مزار محافظة المنيا، حالة من الحزن الشديد على مقتل سيدة وطفلها أول أمس، باستخدام ساطور من قبل “سائق توك توك” ، حيث تم تشيع الجثامين من كنيسة قرية الجندية ، بعد تصريح النيابة بالدفن .

وتلقى مدير أمن المنيا لواء محمود خليل إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، اول امس السبت، يفيد وقوع جريمة في مركز بني مزار، إذ تعدى شخص يعمل سائق “توك توك” جارِ تحديد هويته على أم وطفلها أثناء سيرهما في الشارع، مستخدمًا آلة حادة عبارة عن “ساطور”، ومزق جسديهما، ونتج عن ذلك وفاتهما.

وحتى الآن تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط سائق توك توك المتهم بقتل ألام وطفلها بالساطور، في ظروف غامضة، بأحد شوارع مركز بني مزار في المنيا ، حيث تعرفت الطفلة الاخرى التي هربت من المذبحة على المتهم ويدعى ابو محمد الحرامي ، وتم انقاذ الطفلة من قبل أحد الاشخاص المقيم بالقرب من موقع الحادث.

وتعود تفاصيل الجريمة التي قالها أحد شهود العيان أن السيدة مريم سعد في العقد الثالث من عمرها ، ولديها ابن يدعى كاراس 6 سنوات وطفله 4 سنوات ، تعيش بعزبة ابوريحان بأطراف مدينة بني مزار ومتزوجة من أكرم صدقي حنا يعمل حلاق.

حيث خرجت في الساعة العاشرة صباحا متجهة الى منزل اسرة زوجها باحد الشوارع القريبة من النيل ، واعترضها سائق ” توك توك” لشخص يدعى ابومحمد الحرامى وهو جارهم وفي الكثير من الاحيان يقوم بتوصيلهم .

وتابع المصدر ،ان وقعت مشادة بين الضحية وسائق التوك توك، لم يكشف عن اسبابها ولكن السائق قام باخراج ساطور يحتفظ به بالتوك توك وقام بضرب السيدة ثلاثة ضربات بالرأس وضربة بالظهر ،فلقت حتفها على الفور ، قام بضرب الطفل كاراس الذي كان يصرخ بالشارع فسقط متوفيا بعد تلقيه ضربة بمنتصف الرأس بينما اسرعت الطفله هاربة تستغيث وهى تصرخ فدخلت إلى أحد المنازل المقابلة لموقع الحادث فقام صاحب المنزل بحمايتها ، بينما فر الجاني هاربا من موقع الحادث.

الاخبار العاجلة