اتخطبت في عزاء ولبست الدبل على المسرح واتجوزت بالنهار.. معلومات عن هبة مجدي في عيد ميلادها

علي الشيخ28 يوليو 2021آخر تحديث :
هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن
  • إسراء هاني 

تحل اليوم الأربعاء، 28 يوليو ذكرى ميلاد الفنانة الشابة هبه مجدي والتي ولدت عام 1988 بمحافظة القاهرة، وكانت منذ طفولتها محبة للفن وبعمر الخمس سنوات بدأت بتعلم رقص الباليه، تخرجت من جامعة عين شمس من قسم النقد المسرحي بكلية ،معلومات عن هبة مجدي كما درست بمعهد الموسيقى العربية في أكاديمية الفنون، دخلت عالم الفن صغيرة وتمكنت من تكوين شخصيتها الفنية وحجزت لنفسها مكانة بين النجوم الشباب.

شاركت في عام 2002 لأول مرة في مسلسلات الكبار، حيث لعبت دور صغير في مسلسل “السيرة الذاتية قاسم أمين” للمخرجة إنعام محمد علي، وتبعه في العام التالي مشاركتها في مسلسل “حكايات زوج معاصر”.

حصلت على العديد من الأدوار الثانوية في مختلف الأعمال التليفزيونية وكان أبرزها مسلسلات “امرأة من نار، سارة، الفريسة والصياد، قصة الأمس، قاتل بلا أجر، الأدهم، العار، الزوجة الرابعة، الإمام الغزالي، الشك، الخطيئة، ولي العهد، يونس ولد فضة، يوم من الأيام، عائلة الحاج نعمان، عوالم خفية، نصيبي وقسمتك، طلقة حظ، الأخ الكبير، فرصة ثانية”، وآخر أعمالها مسلسل “موسى” حيث جسدت دور شقيقة الفنان محمد رمضان في موسم رمضان الماضي.

هبه مجدي والسينما

خاضت تجربة السينما لأول مرة في فيلم “وبعد الطوفان” مع المخرج حازم متولي.

شاركت في الفيلم الكوميدي “فص ملح وداخ” مع المخرج تامر بسيوني، وفي العام التالي لعبت دور البطولة مع نخبة من النجوم في الفيلم الرومانسي “يوم من الأيام”، كما شاركت في فيلم التشويق “ليلة حب”.

أشهر أقوال هبة مجدي

لم أخاف من المستقبل أبدًا إلا مع ابنتي دهب، عندما أراها تكبر أمامي أشعر بالمسؤولية بشكل جدي.

معلومات عن هبة مجدي
معلومات عن هبة مجدي
زواج هبة مجدي

في عام 2016 تزوجت هبه مجدي من الفنان محمد محسن، وأنجبت طفلتها الأولى دهب في عام 2017.

سيطر على هذه العلاقة مواقف غريبة منذ قراءة الفاتحة التى حدث داخل عزاء عمها، فأخبرها محمد محسن بأنه سيحضر أهله من أجل تقديم واجب العزاء، وبالفعل اصطحب أسرته وأثناء جلوس الأسرتين فى نفس المكان طلب منهم قراءة الفاتحة للنبى وللمتوفى ولـ خطوبته على هبة مجدى، الأمر الذى تسبب فى صدمة فى بداية الأمر لكنهم بعد ذلك قرأوا الفاتحة وباركوا لهما.

معلومات عن هبة مجدي وبعد فترة دار حديث بين هبة مجدى ومحمد محسن الذى أراد أن يحتفل بالخطبة وتلبيس الدبل على خشبة المسرح، لتتعجب هبة مجدى من حديثه وقالت له “إنت بتهزر يا محمد هو المسرح بتاعنا”، لكنه كان لديه إصرار فاقترح على النجم يحيى الفخرانى، وهو الأمر الذى رحب به بشدة وبالفعل احتفلا بالخطبة على خشبة المسرح بملابس العرض المسرحى وحضر عدد من النجوم وقتها أبرزهم الفنانة زينة والفنانة مى كساب.

عيد ميلاد هبة مجدي
عيد ميلاد هبة مجدي

وقبل يومين احتفلت الفنانة هبة مجدي بعيد زواجها، ونشرت عدة صور لها مع زوجها الفنان محمد محسن، على حسابها بموقع الصور والڤيديوهات “إنستجرام”.

واسترجعت هبة مجدي بعض الذكريات التي مرت بها قبل زواجها وعلقت: “النهارده 26 يوليو عيد جوازنا الخامس .. 26 يوليو 2016 اليوم اللي عمرنا ما هننساه أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء مسرحية ليلة من ألف ليلة”.

وأضافت هبة “كملنا عروض طول السنة، ومن النجاح الشديد للمسرحية وقتها ملقيناش وقت نتجوز فيه وناخد أجازة زي العرسان لإننا كنا بنعرض يوميًا فكتبنا الكتاب وعملنا الفرح بالنهار وخلصناه بسرعة عشان نلحق نعرض المسرحية بالليل”.

تجربة هبة مجدي مع المسرح

تجربة هبة مجدي في المسرح صغيرة جدًا واقتصرت على مسرحية ليلة من ألف ليلة للمخرج محسن حلمي في عام 2015، ومسرحية الملك لير في عام 2019.

هبة مجدي والفوبيا

نشرت الفنانة هبه مجدي على حسابها على “إنستجرام”، صورة لها مع زوجها على الدراجة أثناء تصوير كليب “أهلا بيك” وعلقت عليها: “أنا عندي فوبيا من العجلة بس محبتش ابين واحنا بنتصور ومسكت نفسي عشان تطلع حلوة والحمدلله ربنا ستر وموقعتش وعدت على خير كله يهون عشان عيونك”.

هبة مجدي ومحمد محسن
هبة مجدي ومحمد محسن
الاخبار العاجلة