رسميًا.. رونالدو يعود لصفوف مانشستر يونايتد

علي الشيخ27 أغسطس 2021
رونالدو

عاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى الدوري الإنجليزي من بوابة مانشستر يونايتد الفريق الأسبق له مقابل 15 مليون يورو.

من جانبه ذكر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس بشكل رسمي خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، أن النجم البرتغالي طلب بالفعل الرحيل نهائيا عن صفوف فريقه قبل انتهاء فترة الانتقالات .

على صعيد متصل كانت التوقعات تشير لاقتراب رونالدو من مانشستر سيتي، انسحب الأخير بعد دخول جاره مانشستر يونايتد على خط المفاوضات، في أعقاب مكالمة هاتفية جمعت اللاعب بالمدرب الأسطوري السابق السير أليكس فيرجسون، وفق تقارير صحفية الجمعة.

وأضافت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، إنه مع قرب التوصل لاتفاق بين الطرفين، فإن رونالدو من المتوقع أن يخوض أول مباراة مع مانشستر يونايتد يوم 11 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ويلتقي فريق “الشياطين الحمر” على ملعب أولد ترافورد في أعقاب انتهاء فترة التوقف الدولية المقبلة، مع ضيفه نيوكاسل يونايتد.

وسيحظى رونالدو باستقبال مذهل من جماهير مان يونايتد، بعد أن ترك الفريق في صيف 2009 صوب ريال مدريد الإسباني.

في السياق ذاته كان قد أخبر الأسطورة كرسيتيانو رونالدو إدارة اليوفي برغبته في مغادرة النادي هذا الصيف، حيث ذكرت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن البرتغالي أكد بما لا يدع مجالا للشك رغبته الفعلية في الرحيل بعدما قام بإفراغ خزانته داخل غرفة ملابس اليوفي خلال الساعات الماضية.

ومن جانب أخر : أكد المدير الفني للسيدة العجوز ‏أليجري أن رونالدو أخبره أنه لم يعد لديه أي نية للعب للفريق، لذلك لن يكون متواجد في مباراة الغد.

الاخبار العاجلة