المصري يوافق على طلب علي ماهر بإلغاء معسكر الغردقة

فاطمة ياسين10 نوفمبر 2023
النادي المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري الموافقة على طلب علي ماهر، المدير الفني للفريق، بإلغاء معسكر الفريق المقرر إقامته في الغردقة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وجاء بيان النادي المصري كالتالي:

مجلس المصري يوافق على طلب الجهاز الفني بإلغاء معسكر الغردقة، والفريق يؤدي تدريباته ببورسعيد اعتبارًا من الثلاثاء المقبل.

وافق مجلس إدارة النادي المصري على الطلب المقدم من الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر ، والمتعلق بإلغاء معسكر الفريق المغلق، والذي كانت مقررة إقامته بالغردقة اعتبارًا من الأسبوع الحالي.

هذا وسوف يستأنف الفريق تدريباته باستاد الكلية الحربية اعتبارًا من اليوم الجمعة، فيما يبدأ الفريق تدريباته ببورسعيد اعتبارًا من الثلاثاء المقبل، وذلك استعدادًا لاستئناف مبارياته بالدوري، والتي يستهلها بملاقاة نظيره فريق إنبي، والمقررة إقامتها في الأول من ديسمبر المقبل.

واختتم النادي بيانه قائلًا: على الصعيد الآخر، يعقد الكابتن علي ماهر، خلال فترة تواجد الفريق ببورسعيد، مؤتمرًا صحفيًا؛ للإجابة عن كافة تساؤلات السادة الصحفيين فيما يتعلق بالفريق.

وبناءً على ذلك، تقرر استئناف الفريق البورسعيدي لتدريباته على ملعب الكلية الحربية بداية من اليوم الجمعة، على أن يعود الفريق إلى بورسعيد لخوض تدريباته يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يواجه الفريق البورسعيدي منافسه في الأول من شهر ديسمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل االفريق البورسعيدي المركز الثامن في الترتيب بتسع نقاط، حصدهم من خلال خوض 6 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وخسر في ثلاث مباريات، اخرهم امام البنك الأهلي، حيث خسر الفريق بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

الاخبار العاجلة