بعد عرض “كوكو شانيل”.. محمد حماقي لـ شريهان : العيد برجوعك عيدان.. ومتغبيش عنا تاني

علي الشيخ24 يوليو 2021
شريهان مسرحية كوكو شانيل

حرص المطرب محمد حماقي ،على توجيه رسالة إلى الفنانة شريهان بعد عرض مسرحياتها الجديدة “كوكو شانيل” عبر منصة شاهد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

ونشر محمد حماقي صورة لشريهان من المسرحية حيث علق عليها قائلًا: “العيد ما بيكملش غير لما بنشوف الناس اللي بنحبهم”.

وتابع: “أنا حسيت بده جدًا لما اتفرجت على “كوكو شانيل” كأنك مغيبتيش وكأنك عمرك ما نزلتي من على خشبة المسرح.. طول عمرك نجمة كبيرة أوي بتخطفي عين وقلب اللي بيتفرج عليكي بمنتهى البساطة ومنتهى السحر”.

وأضاف: “العيد برجوعك عيدان يا شريهان شكرًا على العمل العظيم ده.. وشكرًا أنك رجعتي.. ومن فضلك اوعي تغيبي عننا تاني، وعاوز أشكر كل فريق العمل الجبار اللي اشتغل على عرض مسرحي مصري بمعايير عالمية”.

جديرا بالذكر تم الكشف منذ أيام عن مسرحية كوكو شانيل التي عادت من خلالها النجمة شريهان بعد غياب دام 30 عام،حيث نجحت شريهان كعادتها أن تخطف قلوب متابعيها سواء بالتمثيل أو برقصتها التي لم تتغير على مدار الزمن وكأن شيء لم يكن وحتى أزيائها المهبرة التي دائماً ما تلفت أنظارنا.

والمسرحية صورت منذ أكثر من 3 أعوام ونصف العام، وتتناول قصة العالمية كوكو شانيل، صاحبة بيت “شانيل” للأزياء، وهي سيدة فرنسية من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الموضة والأزياء، ويشارك في المسرحية عدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، هاني عادل، وغيرهما، تأليف وأغاني مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

الاخبار العاجلة