بعد غياب.. أكرم حسني يعود للعمل الدرامي في رمضان 2022

علي الشيخ24 يوليو 2021
أكرم حسني

 

يخوض الفنان أكرم حسني بطولة مسلسل “مكتوب عليا”، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2022، بعد غيابه عن الموسم الماضي.

على صعيد متصل تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

كما يواصل المؤلف إيهاب بليبل كتابة حلقات العمل، فيما يواصل المخرج خالد الحلفاوي ترشيح الأبطال المشاركين، خاصةً أن الشركة المنتجة تنوي المشاركة بالمسلسل ضمن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

حيث تجرى حاليًا اجتماعات مكثفة بين المؤلف والمخرج وبطل العمل أكرم حسني مع المنتج كريم أبو ذكري، والذي يتعاون مع أكرم للمره الثانية بعد نجاحهما معا في مسلسل “”.

وطرح أكرم حسني مؤخرا، أغنية “لو كنت” مع الفنانة هيفاء وهبي في أول دويتو غنائي يجمعهما.

الجدير بالذكر أن أغنية “لو كنت” من كلمات وألحان وإنتاج أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، إخراج حسام الحسيني، واشترك في غنائها أكرم حسني وهيفاء وهبي، وسبق طرحها حملة ترويجية عبر هاشتاج #لو_كنت، بدأها أكرم وهيفا وانضم إليهما الكثير من الفنانين لدعم فكرة الأغنية التي تعتمد على التخيل.

الجدير بالذكر كانت بداية نجاحه في عام 2008، من خلال شخصية “أبو حفيظة” التي ابتكرها في برنامجه الكوميدي “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” عبر قناة “موجة كوميدي”، وقد نجح في تقديم هذه الشخصية بشكل كبير، وفي عام 2009 قدم أكرم حسني برنامج “الكابوس” بشخصية أبو حفيظة، وقدم في 2011 برنامج “حدوتة بعد النوم” بشخصية أبو حفيظة، وشارك في العام نفسه في ورشة لتعليم التمثيل مع مروة جبريل، ليقدم بعدها أول أدواره التمثيلية في المسلسل الكوميدي “نونة المأذونة” الذي عرض في رمضان 2011، والذي ظهر فيه أيضًا بشخصية أبو حفيظة.

وقدم في عام 2013 برنامج “وسيم هدهد” وهو برنامج نقدي بقالب كوميدي، وفي عام 2014 اقتبس من شخصية أبو حفيظة جملة “أسعد الله مساءكم” لتكون عنونًا لبرنامجه الكوميدي، وقدم منه ثلاثة مواسم وحقق نجاجًا كبيرًا، وفي عام 2015 قدم برنامج “ما وراء التردد”.

الاخبار العاجلة