عدد زيجات غادة عبد الرازق “زهرة وأزواجها الـ12”.. بعد طلاقها

الانطلاقة نيوز15 ديسمبر 2022آخر تحديث :
عدد زيجات غادة عبد الرازق
عدد زيجات غادة عبد الرازق

تصدر عدد زيجات غادة عبد الرازق، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف.

كم عدد زيجات غادة عبد الرازق؟

ومن جانبها أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا، وذلك خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي، ورفضت الإفصاح عن أسباب الطلاق.

وفي أول رد فعل صادم منها حذفت غادة صورها مع زوجها من حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعدما كانت قد نشرت سابقا أكثر من لقطة رومانسية سويا.

لذا ترصد لكم “الانطلاقة نيوز” هي هذا التقرير عدد زيجات غادة عبد الرازق.

عدد زيجات غادة عبد الرازق

الزيجة الأولى

كانت الزيجة الأول النجمة غادة عبد الرازق من رجل أعمال سعودي يدعى “عادل القزاز”، وتزوجته في سن صغير 17 عام، واستمرت هذا الزواج 7 سنوات وانجبت ابنتها روتانا وهي في سن الـ18 عام.

طلاق غاده عبد الرازق
عدد زيجات غاده عبد الرازق 

الزيجة الثانية

وتعدد عدد زيجات غادة عبد الرازق حيث تزوجت للمرة الثانية، من رجل أعمال مصري كان بعمر والدها، مما وضعها في جدل كبير حينها وهجوم مكثف، لكن لم تستمر هذه الزيجة طويًلا.

الزيجة الثالثة

فيما كانت الزيجة الثالثة لغادة عبد الرزاق،من المحامي حلمي سرحان، وكا سبب انفصالهم مفاجئ للبعض حيث انفصلا بسبب الغيرة في عام 2002، تعرف على عدد زيجات غادة عبد الرازق.

أزواج غادة عبد الرازق
أزواج غادة عبد الرازق

الزيجة الرابعة

عدد زيجات غادة عبد الرازق، وكانت الزيجة الرابعة من المنتج وليد التابعي، وكان الزواج عرفي ثم تحول إلى رسمي بعد فترة، وتطلقت غادة منه 3 مرات بسبب كثرة المشكلات بينهم، في عام 2009.

كم عدد زيجات غادة عبد الرازق
كم عدد زيجات غاده عبد الرازق

الزيجة الخامسة

وكثرت عدد زيجات غادة عبد الرازق، حيث تزوجت  من صحفي شهير، وانفصلت عنه بشكل في 2015 بعد 3 مرات طلاق.

زيجات غادة عبد الرازق
زيجات غادة عبد الرازق

الزيجة السادسة

عدد زيجات غادة عبد الرازق، أما الزيجة السادسة كانت من رجل أعمال مصري لم تكشف عن هويته وهو مجهول للجمهور حتى الآن.

عدد زيجات غادة عبد الرازق الأخرى

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عدد زيجاتها لأول مرة، خلال مقابلة تلفزيونية في عام 2019، حيث قالت: “تزوجت أكثر من 10 مرات لكني لا أتذكر بالتحديد 10 أم 11 مرة”.

وتابعت غادة: “تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، واستكملت: “بعد المسلسل وأعتقد حوالى 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بابنتي روتانا وأحفادي”.

الزيجة الـ12

وبلغ عدد زيجات غادة عبد الرازق إلى 12، حيث فجرت مفاجأة زواجها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، مشيرة إلى أن قصة الحب بينهما بدأت خلال تحضيرات العمل، لتصل إلى الزواج، خلال تصوير العمل الدرامي.

وكان قد تعاون الثنائي سابقًا في مسلسل “حكاية حياة”، وإنتشرت الشائعات وقتها عن إرتباطهما، ولكنها نفت الأمر في ذلك الوقت، وفي 14 ديسمبر أعلنت غادة انفصالها بشكل رسمي عنه ليكون إجمالي عدد زيجات غادة عبد الرازق 12.

عدد زيجات غاده عبد الرازق
عدد زيجات غاده عبد الرازق

غادة عبد الرازق إنستجرام

تمتلك الفنانة غادة عبد الرازق، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 10 مليون متابع، كم عدد زيجات غادة عبد الرازق؟

أزواج غادة عبد الرازق 

وعلى صعيد متصل، تعود الفنانة غادة عبدالرازق، لـ السينما، وذلك بعد غياب 4 سنوات من خلال عمل إجتماعي جديد به لمسات كوميدية فيلم جوازة بالعافية، ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

وتدور قصة فيلم “جوازة بالعافية” في إطار إجتماعي جديد به لمسات كوميدية، ومن المقرر أن تستمر في التصوير خلال الفترة الماضية من أجل العرض نهاية الصيف أو موسم رأس السنة الميلادية المقبلة.

طلاق غاده عبد الرازق
أزواج غادة عبد الرازق

ويشارك في بطولة فيلم جوازة بالعافية، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • غادة عبد الرازق.
  • أحمد آدم.
  • بيومي فؤاد.
  • دنيا ماهر.
  • أمير صلاح.

وكان أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل “لحم غزال” الذي خاضت به الماراثون الرمضاني المنصرم 2021 بطولة غاده عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود،وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

طلاق غادة عبد الرازق
طلاق غادة عبد الرازق

وفي نهاية هذا التقرير قدر رصدنا لكم عدد زيجات غادة عبد الرازق، وذلك بعد انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف.

الاخبار العاجلة