بالأبيض.. سمية الخشاب بإطلالة جذابة من أحدث ظهور لها

أنهار أبو العلا25 يوليو 2021آخر تحديث :
سمية الخشاب
سمية الخشاب
  • عمر أبو مندول

خطفت الفنانة سمية الخشاب ، أنظار المتابعين، بصورة لها من أحدث جلسة تصوير عبر موقع تبادل الصور والفديوهات ” “.

وعلقت قائلة “اشعور بالسعادة أكثر من أي وقت مضى”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع “سناب شات” موضحة أنها لاتقدم أي محتوى وتعتقد أن السناب شات عبارة عن مرايه.

وقامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعمل بلوك لـ سمية الخشاب على الموقع .

الجدير بالذكر حدث خلاف كبير بين كل من سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال، آثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمة الكليب الذي تم بينهما “أوعدك”.

حيث قال عمر كمال: سمية الخشاب فنانة كبيرة وسعيد بالتعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، ولكن زعلان منها لأنها أخلت باتفاق التعاون معها من خلال أغنية أوعدك ، مضيفًا أن لاأغنية حققت نجًاحا كبيرًا في مصر، ووصل عدد المشاهدات إلى 10 مليون ، ولكن كان من الممكن ان تحقق الاغنية أرقام مشاهدات تصل الى 30 أو 40 ، في حال اتمام اتفاقها معي.

كما شاركت الفنانة سميه الخشاب في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، هبة مجدي، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

قصة مسلسل موسى:

وتدور أحداث مسلسل “موسى” في فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، خلال فترة الاحتلال البريطاني لمصر، وتسلط الضوء على شخص من الصعيد توفى والده منذ صغره، ليتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه العديد من الأزمات.

ويتولى جد الشاب تربيته على حب الوطن والتضحية، لتظهر مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، إلا أنّ حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد لقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد.

الاخبار العاجلة