المؤلف “محمد أحمد فرحات” يضع لمساته النهائية لفيلم “الوصية الأخيرة

علي الشيخ28 نوفمبر 2020آخر تحديث :
المؤلف محمد أحمد فرحات
المؤلف محمد أحمد فرحات

 

كتب : مينا بولس

 

انتهى السيناريست محمد أحمد فرحات من كتابة فيلمه الجديد “الوصية الأخيرة”، والذى يتناول من خلاله قضايا أسرية ونماذج تتواجد بالفعل فى المجتمع المصرى ويجسد البطولة الفنان الكبير أحمد صيام، وتدور قصة الفيلم حول إبن يسعي لعيش حياته ويترك وراؤه كل شئ في الحياة حتي والده الذي ضحي كثيراً من أجله ويتلقي الابن في النهاية أصعب صدمة في حياته .

 

وأضاف محمد أن الفيلم سيتم عرضه خلال الأيام المقبلة على القنوات الفضائية ومنصة “شاهد نت”.

 

كما أشار محمد أن الفيلم له رسالة قوية ومؤثرة في المجتمع وأحداثه ستكون مثيرة وأنه سيكون حول التعامل السيئ للابن مع والده.

والفيلم من بطولة أحمد صيام، عبدالله مشرف، روان خليل، أحمد ناصر، خالد المصري، سلمي أبو العز، أحمد حسن، محمود الحديدي، أحمد وائل، كريم مسعود، ومن إنتاج شركة “G ميديا”، مدير تصوير أحمد ضيف، ومن تأليف محمد أحمد فرحات، وإخراج أحمد عبدالله.

 

هذا وقد  أضاف محمد أنا أعمل دكتور جامعي وحاصل على ماجستير المعلوماتية الطبية والحيوية من جامعة حلوان، وعضو في منظمة الصحة والوراثة في أفريقيا وعملي الجامعي هو من شجعني للتأليف.

ومن الجدير بالذكر  فأن آخر أعمال السيناريست محمد أحمد فرحات مسلسل ممنوع الإقتراب والذي حقق نجاحاً كبيراً، وكتاب إنسان بلا عنوان والذي طرح بالمعرض الدولي للكتاب بالإسكندرية 2020.

الاخبار العاجلة