مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل يبدآن تصوير “مربع برمودا”

علي الشيخ4 أغسطس 2021
مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل وهشام هلال

بدأ الفنانان مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل تصوير أحداث دورهما بفيلم “مربع برمودا”، حيث نشرت خاطر صور من كواليس الفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “”. 

جديرا بالذكر يجسد الفنان مصطفى خاطر في الفيلم شخصية فنان تشكيلي يسوقه فنه وأعماله إلى الوقوع في العديد من المغامرات الصعبة وتمر الشخصية بعدد من التحولات.

فيلم مربع برمودا
فيلم مربع برمودا

فيلم “مربع برمودا” بطولة عمرو عبد الجليل، مصطفى خاطر، شيرين رضا، هنا شيحة، سوسن بدر ، بيومي فؤاد، محمد جمعة وعدد من النجوم ومن تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت .

ويشارك في الفترة الحالية  مصطفى خاطر في فيلم “تماسيح النيل” وقد انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير عدد كبير من مشاهد الفيلم في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال تصوير باقي مشاهد الفيلم.

يذكر أن فيلم “تماسيح النيل” من بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، وتأليف لؤي السيد، وإخراج سامح عبد العزيز.

ويعرض للفنان مصطفى خاطر حاليا في دور العرض السينمائي فيلم “العارف”، وهو من بطولة الفنانين أحمد عز، أحمد فهمي، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ممدوح، والعمل تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب.

الاخبار العاجلة