بعد التتويج بلقب افريقيا كابتن الأهلي في ضيافه مني الشاذلي

علي الشيخ29 نوفمبر 2020
محمد الشناوى

كتبت:ميار أمين 

 

نشرت الإعلامية منى الشاذلي، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، صورة لها مع اللاعب محمد الشناوى حارس مرمى الأهلي. 

 

وعلقت عليها قائلةً :”انتظرونا غدًا الساعة 9 مساءًا”. 

 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي،في لقاء خاص ولأول مرة بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا اللاعب محمد الشناوي كابتن الأهلي ضيفًا في برنامج “معكم” غدًا الإثنين الساعة 9 مساءًا على قناة cbc. 

 

ويتحدث الشناوي في أول لقاء له بعد فوز الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا عن مباراة النهائي ضد الزمالك، وتألقه اللافت هذا الموسم، وغيرها من الأمور.

 

كما يتحدث الشناوي أيضًا عن حكاياته الأولى مع الكرة، وكيف جاء من محافظة الشرقية باحثا عن فرصة حتى أصبح حارس مصر الأول.

 

كما يروي الشناوي تفاصيل رفع مؤمن زكريا للكأس وماذا فعل بعد هدف مجدي أفشة في آخر دقائق مباراة الزمالك وماذا قال لحكم المباراة حتى تمر الدقائق الأخيرة وينتهي اللقاء.

 

وعلاوة على ذلك، يعد محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر من كنوز الأهلى خاصة أنه يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق محطماً الأرقام القياسية في تاريخ الكرة المصرية في الـ”كلين شيت” متتالى بالإيجيبشن ليج، وبفاصل من تصديات لا تنسى وركلات جزاء حاسمة، ليبقى أهم لاعب في تشكيلة الفراعنة والمارد الأحمر وفرس الرهان الرابح دائماً.

 

ومن الجدير بالذكر أن، محمد الشناوى هو الحارس الأول للأهلى والمنتخب الوطنى وبدأ مشواره مع الكرة فى نادى الحامول فى فرق الناشئين ثم انتقل لناشئى الأهلى من سنة 2002 إلى سنة 2009 وتدرج فى المراحل السنية.

الاخبار العاجلة