القبض على رون يتصدر تريند السعودية.. بعد اغتصابه القطط وقطع رؤوسها

علي الشيخ27 مارس 2024آخر تحديث :
تعذيب القطط
تعذيب القطط

تصدر هشتاج القبص على رون، تريند موقع التغريدات القصيرة “إكس”، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد اغتصابه القطط وقطع رؤوسها، وتوثيق جرائمه بصور ومقاطع فيديو ليتباهى بأفعاله الشنيعة.

القبض على رون

الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى تدشين حملة إلكترونية للمطالبة بالقبض على شاب يدعى رون يتلذذ في تعذيب القطط واغتصابها وقتلها.

تحت هشتاج “#القبض_على_رون” على “إكس”، تناقل رواد المنصة تفاصيل مروّعة عن سلوكيات المدعو تجاه القطط، والتي تُظهر قسوًة مفرطًة وانعدامًا للرحمة والمشاعر الإنسانية.

هشتاج القبض على رون
هشتاج القبض على رون

وذكر النشطاء أن المدعو رون أقدم عدة مرات على تعذيب القطط واغتصابها قبل قتلها بقطع رأسها وتوثيق جرائمه بصورٍ ومقاطع فيديو ثم ينشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“.

وعبر بعض النشطاء عن استيائهم الشديد لتلك الأفعال الشنيعة، حيث غرد أحدهم قائلًا: “الكلب الحيوان السايكو عليه لعنة الله يغتصب القطاوة ويذبحتهم ويعذبهم!! ويفصل رؤوس من اجسامهم !! وبدم بارد !! عليك لعنة الله يوم الدين الله لا يسامحك ولا يحللك جعلك تتحاسب باشد العقوبات بالدنيا والاخره يا كلب يا معتل يازق الله ياخذ ذك ياشييخ”.

وسم القبض على رون
وسم القبض على رون

وقال الآخر: “إنسان ما يخاف الله كلمة إنسان كثيرة عليه لا قلب ولا رحمة جعلك بشلل ما تقوم بحياتك كلها وتموت وأنت معفن حسبي الله عليك القبض على رون و دعاوي الناس عليك مارح تضييع جعلك ما تتهنى لا بالدنيا ولا بالآخرة وتذوق ألم كل حيوان عذبته بمليون وأضعاف اللي سويته فيهم حسبي الله ونعم الوكيل”.

فيما غرد الآخر: “القبض على رون السندوله هذا يضرب القطط لين تطلع روحهم ويغتصبهم ويفصل راسهم عن جسدهم وينزلها ستوري السايكوباتي المعتل هذا خطر على الأطفال والنساء والمجتمع كله ما نبي هالعيد يمر عليه بسلام يرجال أدعي من هنا لبكرا”.القبض على رون

وطالب النشطاء في منصة “إكس” الجهات الأمنية الرسمية في المملكة العربية السعودية التدخل فورًا بـ القبض على رون تمهيدًا لمحاسبته على جرائمه الشنيعة.

ولم يصدر أي تعليق رسمي من قبل الجهات الأمنية السعودية بشأن معذب القطط رون.

الاخبار العاجلة