“الأيام من غيرك ناقصة” منى فاروق في الذكرى الخامسة لوفاة والدها

علي الشيخ18 مارس 2021آخر تحديث :
الحاج محمد فاروق
الحاج محمد فاروق

كتب : حسناء جبل

نشرت منى فاروق صورة لوالدها الحاج محمد فاروق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “بابا السنوية الخامسة يا حبيبي الدنيا وحشة من غيرك والأيام من غيرك ناقصة إنت كنت بتعمل فرحة من أي مناسبة وتقول ديما نحن في رحلة إنت كنت بتصنع السعادة لكل اللي حواليك وبتسمع الكل وتحل المشاكل وحشتني جدا محتاجه رأيك في حاجات محتجالك إنت الدهر والأمان .

وتابعت قائلة: ربنا يقدرني وأحاول أخليك مبسوط وانت في حته أحسن وأحققلك كل اللي كنت بتتمناهولي يا حبيبي، الله يرحمك يا أبويا، وحشتني أوي أوي يا بابا وحشتني كلمة بابا محتجالك ربنا يرحمك يا حب عمري ويجعل مثواك الجنة (أرجو الفاتحة والدعاء لأبويا الحاج محمد فاروق ولكل من رحل عنا) ربنا يجمعنا بيك على خير ويحسن ختامي اللقاء قريب” .

يذكر أن كشف جيرانها أن والدها انتحر بعد شهر واحد من هروبها بعدما عايره البعض بابنته .

أما بدايتها السينمائية فكانت من خلال اختيار المخرج إسماعيل فاروق لها للمشاركة في فيلم الخلبوص مع محمد رجب عام 2015، وأسند لها دور “هبة” صديقة الفنانة سامية الطرابلسي التي تسعى لزواج صديقتها من “زير النساء” رجب .

كما صرحت في أكثر من مناسبة بأنها ترفض تماما أدوار الإغراء، وتفضل تجسيد الأدوار الكوميدية، وكذلك أدوار الشر، وأن بعض معارفها يشبهونها بالفنانة دنيا سمير غانم.

وكان حلمها الوقوف أمام الراحل عمر الشريف، والعمل مع الزعيم عادل إمام، وأحمد السقا الذي تعشقه، وغادة عبد الرازق .

كذلك كانت تصور مشاهدها في مسلسل “قيد عائلي” مع ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي خلال الفترة الماضية.

الاخبار العاجلة