موعد طرح أغنية “لفلفني” لـ ديانا كرزون

علي الشيخ28 سبتمبر 2021آخر تحديث :
ديانا كرزون أغنية لفلفني
ديانا كرزون أغنية لفلفني

كشفت المطربة الأردنية ديانا كرزون عن موعد طرح أحدث أغنياتها “لفلفني”، حيث نشرت صورة البوستر الرسمي بالأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .

موعد طرح أغنية لفلفني 

وعلقت قائلة: “موعد فيديو أغنية لفلفني عبر قناتي الخاصة على يوتيوب الخميس 30 سبتمبر الساعة 5 مساء”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الإجتماعى.

الجدير بالذكر أن أغنية “لفلفني” كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار وتوزيع خالد مصطفى.

على جانب آخر، رزقت ديانا كرزون بطفلتها الأولى منتصف يونيو الماضي.

حلفة ديانا كرزون

وفي سياق متصل تستعد ديانا كرزون لإحياء ليلة غنائية ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35، بدولة الأردن، والتي انطلقت فعالياته من 22 سبتمبر الى 2 من شهر أكتوبر المقبل، وتحيى ديانا كرزون حفلها بالمهرجان يوم الخميس المقبل الموافق 30 سبتمبر الجارى.

موعد طرح أغنية لفلفني
موعد طرح أغنية لفلفني

زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري

وتزوج العمرى وديانا يوم 14 سبتمبر الماضى، فى حفل زفاف بسيط، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء بسبب انتشار فيروس كورونا، وظهرت النجمة ديانا كرزون بفستان الزفاف الأبيض، مع زوجها الإعلامى معاذ العمرى فى زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

ديانا كرزون أغنية لفلفني
ديانا كرزون أغنية لفلفني

آخر أعمال ديانا كرزون 

يذكر أن أخر أعمال المطربة الأردنية ديانا كرزون، “الدنيا بتضحك” والتي طرحتها على وقع الفيديوهات “” وصورتها على طريقة الفيديو كليب، والاغنية كلمات عمر سارى، وألحان محمد بشار، وتوزيع خالد مصطفى”.

الاخبار العاجلة