أحمد الفيشاوي:في ريتسا أجسد شخصية قريبة من شخصية مؤلف الفيلم معتز فتيحه

علي الشيخ28 مايو 2021آخر تحديث :
أحمد الفيشاوي ومعتز فتيحه
أحمد الفيشاوي ومعتز فتيحه

كتب:علي الشيخ

انتهي فريق فيلم “” من تصوير مشاهده، والتي كانت معظمها في مدن ساحلية منها الإسكندرية والغردقة، استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي.

 

وقال أحمد  الفيشاوي في تصريحات صحفية، إنه يجسد شخصية الروائي مالك منصور الذي يكتب ضمن أحداث الفيلم رواية عن قصة الفيلم وهي 3 ألوان من الحب ومن خلال كتاباته يتم اكتشاف شخصيات الفيلم وعلاقتهم ببعضهما البعض.

أحمد الفيشاوي ريتسا
أحمد الفيشاوي ريتسا

وكشف الفيشاوي بأنه لم يستعن بكتاب أو روائيين لدورة وأنه استلهم شخصية الروائي من مؤلف الفيلم، الروائي والسيناريست معتز فتيحه موضحا بأنه توجد صداقة بينهم منذ سنوات طويلة و أنه يعرف الكثير عن الحياة الشخصية لمعتز فتيحه.

مؤلف فيلم ريتسا معتز فتيحه
مؤلف فيلم ريتسا معتز فتيحه

فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصرى، وكارولين عزمى ومى الغيطى ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابع خاص وتسير فى خطوط متوازية إلا أن هناك رابط بينها.

 

ويعد فيلم “ريتسا” من نوعية الأفلام الرومانسية التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حقيبتين مختلفتين من الزمن وهما الخمسينات والوقت الحالي منها قصة أمير المصري الذي يعود للسينما المصرية بعد غياب 9 سنوات.

الاخبار العاجلة