رامز جلال يحتفل بتتوج الأهلي بالسوبر الافريقي:ديما يا أهلي مفرحنا

علي الشيخ28 مايو 2021
أرقام قياسية حققها الأهلي

احتفل الفنان بتتوح الأهلي بكأس السوبر الافريقي، حيث فاز على نظيرة نهضة بركان المغربي بنتيجة هدفين دون رد.

 

ونشر رامز صور لتتويج الأهلي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام” وعلق عليها قائلا :” جبتلنا السوبر وارتحنا ديما يا اهلي مفرحنا “، مما لاقت تفاعل واسعا من رواد التواصل الإجتماعي.

 

جديرا بالذكر توج الأهلي بلقب السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية نظيفة، على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 

 

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 57 من المباراة التى تجمعهما حاليا فى السوبر الأفريقى باستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة.

 

فيما أحرز صلاح محسن الهدف الثاني للنادي الأهلي فى مرمى نهضة بركان المغربى فى الدقيقة 82 من المباراة.

 

 

 

يمتلك الأهلي الرقم القياسي الخاص بالتتويج في السوبر الإفريقي، بعد أن توج باللقب 6 مرات كانت البداية في 2002، وآخر بطولة توج بها كانت في 2014 على حساب الصفاقسي التونسي.

 

جديرا بالذكر فإن آخر أعمال الفنان رامز جلال أحمد نوتردام يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعدما قدما سويًا فيلم “رغدة متوحشة”، وفيلم “سبع البرومبة”.

الاخبار العاجلة