“متهورة بس بحبك” تامر حسني لزوجته بسمة عبر استوري انستجرام 

علي الشيخ16 نوفمبر 2020
تامر حسني

كتب : ياسمين درويش

وجه الفنان تامر حسني رسالة مليئة بالنصح والحب لزوجته بسمة بوسيل عبر استوري انستجرام.

و عبر فيها عن مدى شر مواقع السوشيال ميديا وسرد الأسرار خلالها، حيث بدأ رسالته قائلا: “بسمة حبيبتي.. للأسف انتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي انك عرفتيني وانا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني وحبتيني بيها..”.

كما ذكر استمرار معاونته لها في أي وقتٍ أرادت حيث قال: “المهم انا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك انتي حبيبتي وأم ولادي، انا ضهرك وسندك مهما حصل”.

كذلك وجه نصيحة للجمهور بعدم نشر حياتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا والتفاهم فيما بينهم حيث قال: “ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب عليه في السوشيال ميديا..طب حتى يكلمه الأول، ايه علاقة الناس بمشكلة شخصية بين اتنين ممكن تتحل بالتليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم، وياريتها مشكلة أصلا…”.

أيضا تطرق خلال كلامه إلى شكر كل من سعى في الخير لهم، كما تطرق لوصف ما نشرته بسمة بشأن انفصالهما قائلا: “…هو تصرف متهور منك بس ولا يهمك مش عيب أن الإنسان يغلط ويتعلم وانا ياما علمتك ولسه معلمك…”.

يذكر أن اختتم تامر حديثه قائلًا: “كان نفسي الكلام دا يكون بينا لكن انتي أشركتي الجمهور فكان لازم أرد هنا، بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا…ربنا يخليهم لينا ويخلينا ليهم يارب، متهورة بس بحبك”.

 

والجدير بالذكر أن بسمة بوسيل قد أعلنت خبر انفصالها عن الفنان تامر حسني منذ أيام ، حيث استمر زواجهما لـ8 سنين.

الاخبار العاجلة