من هي إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين بعد مشاركتها في ملكة جمال الكون 2022؟

الانطلاقة نيوز14 يناير 2023
إيفلين خليفة

تصدرت ملكة جمال البحرين إيفلين خليفة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك تمثيل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون 2022.

إيفلين خليفة مسابقة ملكة جمال الكون
إيفلين خليفة مسابقة ملكة جمال الكون

حيث ظهرت بشكل لافت للنظر وهي ترتدي البوركيني الوردي خلال جولة ملابس السباحة، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عنها، ويرصد لكم موقع “الانطلاقة نيوز” كل ما تود معرفته عن إيفلين عبد الله خليفة ملكة جمال البحرين 2022، والتي تمثل بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون.

إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين

وفي ذات السياق تألقت ملكة جمال البحرين إيفلين خليفة بعباية تميزت بتصميمها العصري من توقيع Harvey Cenit، وجاءت باللونين الأسود والأبيض، واختارت عباية عصرية أخرى باللون الأسود من SOL ANGELANN، في مسابقة ملكة جمال الكون، وأكدت أنها تحب أن تعبر عن نفسها من خلال مواكبة صيحات الموضة المحتشمة، وقد فاجأت الجمهور بظهورها في الحفل التمهيدي بالبوركيني، وحملت إطلالتها رسالة باللغة الإنجليزية جاء فيها: “يجب أن تكون النساء العربيات حاضرات.. والمسلمة تستطيع أيضًا أن تصبح ملكة جمال الكون”.

وظهرت على الرأس كلمة “مساواة” مكتوبة باللغة العربية، فأثناء جزء من المسابقة الأولية، لا يلتزم المتسابقون بارتداء أي شيء دون رغبتهم، كما يمكنهم ملابس السباحة إذا اختاروا ذلك.

الجدير بالذكر شاركت ملكة جمال البحرين إيفلين خليفة، عدد من اللقطات ومقاطع الفيديو من مسابقة ملكة جمال الكون 2022، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: “أبلغ من العمر 24 عاما، وظهرت على خشبة المسرح مرتدية البوركيني الوردي مع عباءة مكتوب عليها كلمة مساواة باللغة العربية”.

وخلال مقطع فيديو آخر، طالبت متابعيها ومحبيها بالتصويت لها، إذ قالت: “الرجاء التصويت لملكة جمال الكون البحرين، وجميع المتسابقين المفضلين لديك”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

وقالت إيفلين خليفة في تصريحات “ناشونال”: “أن هناك الكثير من الأسباب التي دفعتني للتنافس على مسابقة ملكة جمال الكون، لكن أحد الأسباب الرئيسية هو كسر الصور النمطية”.

وأكدت إيفلين عبد الله خليفة أن النساء العربيات لطيفات وعاطفات وشجاعات ومستعدات لمواجهة تحديات الحياة مشيرة إلى أنهم يمكن أن يصبحن ملكات جمال بتواضع ويمكنهن التألق في المسابقة الحديثة.

ويشارك وفود من 86 دولة في المسابقة العالمية في نيو أورلينز، في نسختها 71، والتي ستتوج الفائز 2022 مساء السبت، تم تأجيل المسابقة السنوية العام الماضي لتجنب الاصطدام بكأس العالم لكرة القدم.

إيفلين عبد الله خليفة
إيفلين عبد الله خليفة

من هي إيفلين خليفة؟

  • إيفلين عبد الله خليفة عارضة أزياء وعازفة بيانو روسية بحرينية الجنسية.
  • والدها بحريني الجنسية وأمها روسية.
  • ولدت إيفلين خليفة في عام 1998 أي تبلغ من العمر 25 عامًا.
  • حاصلة على بكالوريوس قسم العلوم المالية والمصرفية.
  • عملت بعد تخرجها فى مجال الإعلانات.
  • لعبت دور البطولة في إعلان مكياج لـDior.
  • حصلت على ملكة جمال البحرين عام 2022.
  • إيفلين خليفة هي ثاني إمرأة تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون من البحرين.
  • تجيد إيفلين خليفة التحدث باللغة العربية والإنجليزية والروسية.
  • احترفت إيفلين العديد من الأنشطة مثل عزف البيانو والرقص.
  • كما أنها بطلة رياضة التايكوندو وحائزة على الحزام الأسود.
  • درست إيفلين خليفة مجال العلوم المالية والمصرفية، وتسعى جاهدة لإتقان مهاراتها في اللغة العربية والإنجليزية.
  • كما تهتم بدراسة علم النفس، حيث تهتم دومًا بتطوير مهاراتها وترغب باستمرار في تعلم كل جديد.
  • وتعاني إيفلين خليفة من مرض “فقدان الشهية”، وهو اضطراب الأكل الذي يؤدي إلى فقدان الوزن غير الطبيعي والخوف الشديد من اكتساب الوزن، الأمر الذي دفعها على نشر الوعي عن هذا المرض، بهدف التشجيع على اتباع نمط حياة صحي.

إيفلين خليفة انستقرام 

تمتلك ملكة جمال البحرين إيفلين خليفة، والمشاركة في ملكة جمال الكون، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 32 الف متابع.

إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين
إيفلين خليفة ملكة جمال البحرين

مسابقة ملكة جمال الكون 2022 

يذكر أن ملكة جمال الكون 2022 هي مسابقة ملكة جمال الكون الـ71 في تاريخ مسابقة ملكة جمال الكون منذ انطلاقتها عام 1952، التي ستام في مركز نيو أورلينز موريال للمؤتمرات في نيو أورلينز، لويزيانا في الولايات المتحدة في اليوم 14 يناير 2023.

في نهاية الحدث ستتوج هارناز ساندو الهندية خليفتها، حيث ستكون هذه هي النسخة الأولى من مسابقة جمال الكون التي ستقام تحت ملكية مجموعة “جي كيه أن” العالمية ومقرها تايلاند، والتي اشترت منظمة ملكة جمال الكون من دبليو أم أي/أي أم جي في 26 أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تبث المسابقة على قناة “NBC” باعتبارها المذيع الدولي الرسمي للمسلسل للمرة الأولى منذ عام 2014، بعد أن أمضت ست سنوات على قناة فوكس.

من هي إيفلين خليفة
من هي إيفلين خليفة

كما أنه أول حدث لملكة جمال الكون يتم بثه من قبل شبكة تلفزيون “جي كيه أن 18” باعتباره المذيع الرسمي للمسابقة في تايلاند حيث يقع المقر الموسع لمنظمة ملكة جمال الكون.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” أبرز المعلومات عن ملكة جمال البحرين إيفلين خليفة، والمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 2022، المقرر إعلان الفائز اليوم.

الاخبار العاجلة