مسلسل أولاد عابد.. قصته وأبطاله وموعد عرضه 2023

الانطلاقة نيوز11 يناير 2023
مسلسل أولاد عابد

كشفت منصة “شاهد” عن موعد عرض مسلسل أولاد عابد بطولة الفنان رياض الخولي، أيتن عامر، صبري وعدد من ألمع النجوم.

أولاد عابد
أولاد عابد

موعد عرض مسلسل أولاد عابد 

وحددت المنصة يوم 15 يناير لعرض أولى حلقات المسلسل على المنصة، على أن يعرض بعدها مجانا على شاشات التليفزيون.

قصة مسلسل أولاد عابد 

وتدور قصة مسلسل أولاد عابد في إطار اجتماعي تشويقي، حول عائلة كبيرة نتعرف على مراحل حياتهم والتغيرات النفسية التي تكون لديهم والصرعات بين الأحفاد.

أبطال مسلسل أولاد عابد 

يشارك في بطولة مسلسل أولاد عابد الفنان إيهاب فهمي، أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين،لبنى عزت، مي الغيطي، صفاء الطوخي،انتصار فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله، سامية الطرابلسي، وعدد من ألمع النجوم من تأليف سماح الحريري وإخراج أكرم فريد.

ويجسد الفنان إيهاب فهمي ضمن أحداث مسلسل أولاد عابد شخصية أحد أبناء الفنان رياض الخولي وأن العمل يناقش قضية اجتماعية هامة تحدث بين الأشقاء، لافتا إلى أن الأحداث ستشهد العديد من الصراعات بين الإخوة من أجل كسب رضى والدهم .

رياض الخولي مسلسل أولاد عابد
رياض الخولي مسلسل أولاد عابد

فيما تجسد انتصار ضمن أحداث العمل شخصية تدعى “جميلة” الابنة الكبرى لعابد صاحب محلات السيراميك و لها إخوة وأخوات من زوجات أبيها وتعاني من الصراع الأسري للأخوات غير الأشقاء، مما يضعها في وضع حرج وخصومة بينها وبينهم.

وفي سياق متصل يجسد الفنان جمال عبد الناصر ضمن أحداث مسلسل أولا عابد، شخصية رجل أعمال وصاحب جاليري للأنتيكات القديمة وهو رجل غير سوي، مؤكدا أن لبشخصية ستشهد العديد من الأحداث المثيرة على مدار الحلقات.

كما تجسد لبنى خلاله شخصية “قمر” حفيدة عابد المصري الذي يجسده الفنان رياض الخولي، وهي شخصيه متمردة لديها حلم فى التمثيل كبير مثل اي عيلة تمنعها انها تحقق حلمها .

وكان من المقرر عرض مسلسل أولاد عابد في رمضان 2022، لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسم خارج السباق الرمضاني.

وكان آخر أعمال الفنانة لبني عزت فيلم “هاشتاج جوزني”، بطولة أمير المصري، مايان السيد، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، محمد محمود، إسماعيل فرغلي، حسام داغر، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

مسلسل أولاد عابد
مسلسل أولاد عابد

مسلسل اولاد عابد

يذكر أن آخر أعمال المخرج أكرم فريد فيلم “ثانية واحدة” بطولة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى أبو سريع، حمادة صميدة، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد الفيشاوى، فتحى عبد الوهاب، والعمل قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي.

الاخبار العاجلة