مسلسل براندو الشرق قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2023

تصدر مسلسل براندو الشرق، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن من عرض أولى ثلاث حلقات من العمل على منصة شاهد Vip، بطولة جوج خباز، أمل عرفة، جهاد سعد، كميل سلامة، زينة مكي، طلال الجرديي، ميا سعيد، وعدد من ألمع النجوم.

قصة مسلسل براندو الشرق
قصة مسلسل براندو الشرق

ودارت أحدث الحلقة الأولى من مسلسل براندو الشرق، عندما يباشر المخرج يوسف مساعيه الدؤوبة لإيجاد ممولين لإنتاج فيلمه الجديد، آملا أن يحمل هذا العمل له ولزميلته الممثلة سلوى النجاح والنجومية.

وفي الحلقة الثانية عندما تتدهور صحة والده، يجد يوسف نفسه في حاجة ماسة للمال، ما يحتم عليه إيجاد منتج. لاحقا، يتلقى اتصالا من شركة انتاج مهمة.

وفي سياق متصل طرحت القناة الرسمية لمنصة شاهد vip بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية “بيقولوا الدنيا حلوة” للفنان جورج خباز من مسلسل براندو الشرق ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا.

قصة مسلسل براندو الشرق

وتدور قصة مسلسل “براندو الشرق” في إطار تشويقي إجتماعي، وينتمي إلى نوعية الكوميديا السوداء، المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية، ويتألف من عشر حلقات مترابطة، وتدور حول قصة واحدة، وتنتمي أحداثه لدراما الكوميديا السوداء، المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية.

أبطال مسلسل براندو الشرق

يشارك في بطولة مسلسل براندو الشرق عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  •  أمل عرفة.
  • جورج خباز.
  •  جهاد سعد.
  • كميل سلامة.
  • زينة مكي.
  • طلال الجردي.
  • ميا سعيد.
  • فؤاد يمين.
  • إيلي متري.
  • لورا خباز.
  • من تأليف جورج خباز.
  • من إخراج أمين درة.
  • إنتاج شركة الصباح.

مواعيد عرض مسلسل براندو الشرق 

ويعرض مسلسل براندو الشرق، بواقع حلقة كل أسبوع على شاهد، وينتمي إلى نوعية الكوميديا السوداء، المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية وينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ10 حلقات.

ودارت أحدث الحلقة الأولى من مسلسل براندو الشرق، عندما يباشر المخرج يوسف مساعيه الدؤوبة لإيجاد ممولين لإنتاج فيلمه الجديد، آملا أن يحمل هذا العمل له ولزميلته الممثلة سلوى النجاح والنجومية.

وفي الحلقة الثانية عندما تتدهور صحة والده، يجد يوسف نفسه في حاجة ماسة للمال، ما يحتم عليه إيجاد منتج. لاحقا، يتلقى اتصالا من شركة انتاج مهمة.

ومن جانبها احتفت منصة “شاهد” بانطلاق عرض مسلسل براندو الشرق” وهو من “أعمال شاهد “الأصلية” على باقة VIP، وذلك بحضور بطلي العمل الممثلين جورج خباز وأمل عرفة، والمخرج أمين درّة والمنتج صادق الصباح.

تخلّلت الاحتفالية التي أقيمت في “سينما عقيل” الثقافية في دبي، مؤتمر صحفي سبقه مرور نجوم العمل وصناعه على السجادة الحمراء عرض أولى ثلاث حلقات من مسلسل براندو الشرق.

أمل عرفة 

وتجسد أمل عرفة شخصية “سلوى”، وينتمي العمل إلى نوع الكوميديا السوداء، ويتألف من 10 حلقات، وهو من بطولة جورج خباز، أمل عرفة، زينة مكي، وسينتيا كرم، فؤاد أمين وعدد من ألمع النجوم، من تأليف جورج خباز، إخراج أمين درة.

أبطال مسلسل براندو الشرق
أبطال مسلسل براندو الشرق

وفي ذات السياق روجت الفنانة أمل عرفة لمسلسل براندو الشرق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشرت البرومو التشويقي وعلقت قائلة: “الفن يعني الواحد جن، براندو الشرق، إبتداء من 3 يناير على منصة شاهد”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

يدكز أن آخر أعمال الفنانة أمل عرفة مسلسل “حوازیق” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة الفنانة سلمى المصري، رنا شميس، وائل رمضان، علا باشا، فاتح سلمان، زينة بارافي، وعدد من ألمع النجوم بالإضافة إلى العديد من الفنانين الذين يحلون ضيوفا على العمل ومنهم سامية الجزائري وأمل عرفة وحسام تحسين بك، من تأليف زياد ساري، وإخراج رشا كوكش، وإنتاج فراس الجاجة.

جورج خباز 

وقال الفنان جورج خبار في تصريحات أنه من المفترض أن يعوز إلى الساحة الدرامية التي أعتبرها عودة حميدة لي بعد انقطاع، من خلال مسلسل براندو الشرق، وجدت كل ما يمكن أن يراود ممثل من طاقة وقاعدة درامية ومواقف كوميدية وفانتازيا ورومانسية، وغيرها.

ويجسد جورج خباز ضمن أحداث مسلسل براندو الشرق مخرج سينمائي يدعى “يوسف” يبحث عن بطل لفيلمه الجديد، وخلال رحلته هذه يمر في حالات حزن ودموع وفرح فيعثر على “براندو الشرق” في شخصه.

ومن ناحية آخرى، تعاقد جورج على مسلسل “النار بالنار”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023،، ويشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طوني عيسى، زينة مكي وطارق، وهو من كتابة رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز، من إنتاج “الصبّاح إخوان”، وسيتم عرضه، على محطات عربية عدة، وكذلك على شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال (LBCI) اللبنانية.

كما أن آخر أعمال الفنان جورج خباز شارك مؤخرا في بطولة فيلم أصحاب والا أعز، الذي أثار جدلًا واسعًا بمجرد عرضه في الوطن العربي، ويعتبر هذا العمل من أجمل الأعمال الفنية التي عُرضت، الشخصيات التي تطرق إليها الفيلم هي نماذج موجودة في المجتمع، ويقول أن الفيلم ليس جريء بقدر إزدواجيتنا في المجتمع.

مسلسل براندو الشرق
مسلسل براندو الشرق

زينة مكي 

ومن المقرر أن تجسد زينة مكي ضمن أحداث مسلسل براندو الشرق، شخصية محورية بجانب نجوم العمل أمل عرفة، جورج خباز، جهاد سعد، كميل سلامة، وغيرهم.

وشاركت زينة مكي في فيلم الهيبة، بطولة تيم حسن، عبد الرحمن القادري، يوسف الكيكي وعدد من ألمع النجوم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ سامر نصر الله، إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح.

مسلسل براندو الشرق 

وتدور قصة فيلم “الهيبة” حول تكليف جبل من المافيا في عملية تخليص إبن المستثمر الروسي المختطف في منطقة السهل، وللضغط عليه تقوم المافيا بخطف إبن أخيه جو، ويقتل إبن المستثمر الروسي على يد تجار المخدرات في عملية تحرير فاشلة، لتتفاوض المافيا مع جبل على تسليم جثة الطفل في اسطنبول مقابل إعادة ابن أخيه جو، وهنا تبدأ معركته مع رجال المافيا.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة زينة مكي مسلسل شتى يابيروت بطولة الفنان عابد فهد، رامز الأسود، إلسا زغيب، إيهاب شعبان، فادي أبي سمرا، عبدو شاهين، زينة مكي، لين غرة، جيري غزل، تدور قصة المسلسل حول قصة حبيبان وهما عبد الله سوري الأصل والمقيم في بيروت وأماني اللبنانية، اللذين لم يوقعا أن حبهما سيتسبب بالعديد من المشاكل لكلتا العائلتين، وتنتظر عرض مسلسل براندو الشرق.

التعليقات مغلقة.