قصة فيلم العميل صفر وأبطاله وموعد عرضه

ريهام أشرف28 يوليو 2023
فيلم العميل صفر

يخوض النجم أكرم حسني، أولى بطولاته المطلقه في عالم السينما بفيلم العميل صفر، الذي انتهى تصويره أول أمس، حيث تسبب تأجيل التصوير في تأخير خطوة البطولة بالنسبة لاكرم لمدة عامين كاملين.

أبطال فيلم العميل صفر
أبطال فيلم العميل صفر

قصة فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي حول شخصية فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً من الأبطال الكبار أصحاب المغامرات الشهيرة مثل جيمس بوند لكنه بالطبع فشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتي يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.


أبطال فيلم العميل صفر

يشارك في بطولة فيلم “العميل صفر” مجموعة من أبرز الفنانين منهم:

  • أكرم حسني.
  • بيومي فؤاد.
  • أسماء أبو اليزيد.
  • منذر رياحنة.
  • إسماعيل فرغلي.
  • فاطمة البنوي.
  • أيمن الشيعي.
  • أيمن طعمة.
  • فكرة أكرم حسني.
  • وإخراج كريم العدل.
  • وإنتاج وائل عبد الله.

موعد عرض فيلم العميل صفر

وعلم موقع “الانطلاقة نيوز” من مصادر خاصة، أنه من المقرر عرض فيلم العميل صفر في موسم صيف 2023، وأقصى موعد لعرضه موسم رأس السنة 2024.


أكرم حسني

وفي ذات السياق نشر الفنان أكرم حسني البوستر التشويقي لفيلمه الجديد “العميل صفر” الذي يعد من أفضل أفلام مصرية كوميدية 2023، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام”.

العميل صفر
العميل صفر

وعلق قائلًا: “البوستر التشويقي للعميل صفر… من ملفات شركة الرخا للأمن والنظافة”، مما لاقى تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

ومن ناحية آخرى يشارك أكرم حسني كضيف شرف في فيلم “مستر إكس” مع النجم أحمد فهمي والذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2023 والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وعلى جانب آخر يعد فيلم “العميل صفر”، أول بطولة سينمائية لـ أكرم حسني بعد نجاحه الفترة الماضية في العديد من الأعمال الدرامية أبزرها مسلسل “مكتوب عليا” بالتعاون مع العديد من الفنانين منهم عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، أيتن عامر، بسنت النبراوي، عزة لبيب، بالإضافة إلى مسلسل “رجالة البيت” عام 2020 بالتعاون مع أحمد فهمي، بيومي فؤاد، لطفي لبيب، ويزو، محمد جمعة كما حقق أكرم حسني نجاحًا كبير لفيلم “ديدو” بالتعاون مع كريم فهمي وغيرهم من الفنانين.


مصطفي غريب

أعلن الفنان مصطفي غريب، الانتهاء من تصوير اخر مشاهد فيلم العميل صفر والذي يشارك بطولته بجانب عدد كبير من نجوم الفن ، وعلى رأسهم أكرم حسني ورحمة أحمد.

ويجسد غريب أحد الأدوار الرئيسية في قصة العمل، حيث يظهر بشخصية صديق أكرم حسني المقرب منذ سنوات طويلة، ويستعين به للقيام بمهمة من ضمن الأحداث التي تحمل العديد من المفاجآت.

قصة فيلم العميل صفر
العميل صفر

وكانت آخر أعمال الفنان مصطفي غريب مسلسل “الكبير أوي 7” ،حيث قدم دور العترة وهي بصمة مختلفة بشخصيته التي علقت في أذهان الجمهور وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وتأليف مصطفي صقر، محمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي وينتظر عرض فيلم “العميل صفر”.

الاخبار العاجلة