فيلم أولاد حريم كريم قصته وأبطاله وموعد عرضه

ريهام أشرف20 أغسطس 2023آخر تحديث :
أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

على أنغام أغنية “لسه حبايب” لـ مصطفى قمر، احتفل صناع وأبطال فيلم أولاد حريم كريم، بانتهاء تصوير العمل الذي من المقرر عرضه في في الفترة المقبلة بجميع دور العرض السينمائي.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم
أبطال فيلم اولاد حريم كريم

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

يشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم مجموعه من أبرز الفنانين منهم:

  • مصطفي قمر.
  • بسمة.
  • داليا البحيري.
  • علا غانم.
  • ريهام عبد الغفور.
  • خالد سرحان.
  • عمرو عبد الجليل.
  • تيام مصطفي قمر.
  • رنا رئيس.
  • والعمل من تأليف زينب عزيز.
  • وإخراج علي إدريس.
  • ومن إنتاج شركة انتلجنت والمنتجة بشري.

الجدير بالذكر تتزوج علا غانم من عمرو عبدالجليل خلال الأحداث، بينما يجسد خالد سرحان شخصية ضابط مفصول ووالد تيام مصطفى قمر.


قصة فيلم أولاد حريم كريم

وتدور قصة فيلم “أولاد حريم كريم”، في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تنشأ علاقة حب بين “كريم حسين” و”آيلا”، وعندما يتقدم للزواج منها يكتشف والدها “كريم الحسيني” أنه ابن زميلته وحبيبته السابقة “مها”، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتيهما “هالة” و”دينا”.

وبعد 18 عامًا من أحداث الجزء الأول الذي عرض عام 2005 الذي حقق نجاحًا كبيرًا، عن التباين الملحوظ بين تفكير الأجيال وعلاقة الآباء والأبناء وينتهي دور كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والراحل طلعت زكريا.

وكان الجزء الأول عن علاقة زوجين يجري الطلاق بينهما نتيجة سوء تفاهم وتستعين الزوج بصديقاته عن الجامعة ليساعدونه علي مصالحة زوجته بأكثر من  طريقة.


موعد فيلم أولاد حريم كريم

ومن المقرر عرض فيلم “أولاد حريم كريم” يوم 30 أغسطس الجاري، ليتم عرضه خلال موسم الصيف ومن المقرر إعلان الموعد النهائي خلال الأيام المقبلة.

قصة فيلم أولاد حريم كريم
قصة فيلم أولاد حريم كريم

المخرج علي إدريس

أكد المخرج علي إدريس، أن فيلم أولاد حريم كريم، أصبح جاهزًا للعرض بجميع دور العرض السينمائي يوم 30 أغسطس الجاري.

وقال إدريس، إنه انتهى من كافة عمليات مونتاج ومكساج فيلم حريم كريم 2، لافتًا إلى أنه يقوم حاليا بوضع اللمسات النهائية للعمل استعدادا لطرحه، وذلك بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفي وقت سابق، انتهى فريق عمل فيلم أولاد حريم كريم من تصوير مشاهدهم بشكل كامل.

واحتفل كل نجوم العمل بعد الانتهاء من التصوير على أنغام أغنية “لسه حبايب” للنجم مصطفى قمر وسط جو ملئ بالبهجة والسعادة.


مصطفى قمر

يعيش الفنان مصطفى قمر قصة حب مع النجمة بشرى خلال أحداث فيلم “أولاد حريم كريم”.

ومن جانبه نشر قمر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا جديدة من كواليس فيلم “أولاد حريم كريم” وعلق قائلًا: “استنوا أولاد حريم كريم”.

كما أعلن مصطفي قمر عن تعرضة لحادث أثناء تصوير الفيلم ،مشيرًا إلي أنه سيتم توقف التصوير لمدة 3 أيام ولذلك؛ لإصابته في مشهد من مشاهد الفيلم وعلق عليها: “أنا كويس يا جماعة دي حاجه خفيفه وحادث يضحك والله بس احنا هنوقف تصوير 3 أيام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ماعيني تخف دعواتكم”.

وكان آخر أعمال الفنان مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز” طارق عبدالعزيز، رندا عبدالسلام، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، وضيوف شرف منهم، هنادي مهنا، دينا بياعة، سامي مغاوري، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هنا شيحة، داليا البحيري، هيدي كرم، أوس أوس، صلاح عبدالله، تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج عصام كفافي ورانيا الجيد، وإخراج معتز حسام.


تيام مصطفي قمر

يجسد الفنان تيام مصطفى قمر شخصية تدعى “كريم” نجل النجمة داليا البحيري وخالد سرحان الذي ظهر في أحداث الجزء الأول من العمل، طالب جامعي فاشل دراسيًا يهوي الفن والغناء ويعيش قصة حب مع رنا رئيس، وهي ابنة مصطفى قمر، ويدخل في العديد من الصراعات تكشف عنها الأحداث.

فيلم أولاد حريم كريم
فيلم اولاد حريم كريم

وكان آخر أعمال الفنان تيام مصطفى قمر فيلم “الصف الأخير” بطولة بيومي فؤاد، وتيام قمر، ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد والوجه الجديد نور عبد الرحمن وقصه وسيناريو شريف محسن وإخراج شريف محسن.

الاخبار العاجلة